رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حمادة رسلان: التعدين سيكون أفضل.. وقله الخبرة سبب البداية السيئة

حمادة رسلان: التعدين سيكون أفضل.. وقله الخبرة سبب البداية السيئة

تحقيقات وحوارات

حمادة رسلان

في حواره مع "استاد مصر العربية"..

حمادة رسلان: التعدين سيكون أفضل.. وقله الخبرة سبب البداية السيئة

سنجبر الجميع على احترامنا.. ولدينا لاعبين ستهرول الأندية خلفهم

حسن أبوعوف 29 سبتمبر 2016 22:14

بدايته المخيبة للأمال بالدوري الممتاز، والقرعة القوية التي بدأ بها الموسم الحالي، وقلة خبرة اللاعبين، جعلته محلاً للانتقاد من وسائل الإعلام، إنه حمادة رسلان المدير الفني لفريق النصر للتعدين، الذي فتح قلبه لـ"استاد مصر العربية" في الحوار التالي...  



كيف ترى البداية المتعثرة للتعدين في الدوري الممتاز؟
 

البداية لم تكن مثلما توقعنا في مباراة إنبي بالهزيمة بأربعة أهداف دون در، لكن المباراة الثانية تحسن الأداء، وبقت النتيجة كما هي سلبية، وجاء ذلك نتيجة قلة الأمكانيات لدى نادي التعدين.

 

إضافة إلى قلة الخبرة لدى اللاعبين، خاصة أن معظمهم لم يشاركوا من قبل بالدوري الممتاز، فضلًا عن الغيابات المؤثرة مثل عبدالله الشحات، لتعرضه للإصابة.

 

 

أيضًا مواجهة الفرق القوية فى بداية المشوار مثل إنبي والمصري والزمالك، لكن ما أريد أن أقوله أن التعدين سيكون أفضل خلال الفترة المقبلة، كما أطالب وسائل الإعلام بعدم النقد الزائد الذي طال الفريق.

 

 هل القرعة كان له تأثير سلبي على الفريق؟

القرعة وضعتنا فى البداية مع فرق قوية، لكن الطبيعى أن تواجه تلك الفرق خلال مشوارك بالدورى الممتاز، إلا أن مواجهتها  في البداية أفضل، حيث تمنح اللاعبين ثقة أفضل من مواجهة فرق أقل مستوى، للفوز عليها بنتيجة وهمية، ولكني أرى أن جميع فرق الدوري على مستوى عال.

 

ما طموحات النصر للتعدين فى الموسم الجديد؟
 

طموحاتنا لا حدود لها وسوف نثبت للجميع أن التعدين فريق قوي قادر على التواجد، في دورى الأضواء والشهرة، رغم قلة الإمكانيات، لكن لدينا عدد من اللاعبين القادرين على منافسة الكبار.


 البعض يرى أن التعدين سرعان ما يعود للمظاليم لعدم وجود الخبرات لدى لاعبيه؟

لن يحدث هذا، وسوف نقدم مستوى قويًا حتى نجبر الجميع على احترامنا مثلما فعل أسوان الموسم الماضي، لدينا أكثر من 5 لاعبين سوف تهرول الأندية الكبرى خلفها في نهاية الموسم، وسوف ينضمون إلى منتخب مصر بالفترة المقبلة.

 

هل يؤثر غياب النجم على الفريق؟
 

بالعكس وجود النجم قد يؤثر على الفريق بالسلب، خاصة أن أداء الفريق يكون مرهون على أدائه، لكن عندما بدأنا فترة الانتقالات اعتمدنا في اختيراتنا على لاعبين "جعانة كورة"، ولم نعتمد على الأسماء الرنانة في الدور الممتاز، حتى يكون الفريق هو النجم بالأداء الجماعي.
 

 

 هل غياب عامل الخبرة قد يأثر بالسلب؟

بالطبع الخبرة عامل أساسي في لعبة كرة القدم، لكن مع المباريات ستجد اللاعبين اكتسبوا خبرات عالية، خاصة أنهم يملكون شخصية قوية داخل الملعب.

 

 

 هل هددتك الإدارة بالإطاحة فور التأهل للممتاز؟
 

نرى ظاهرة الإطاحة بالمدير الفني عقب التأهل للممتاز وببعض اللاعبين أيضًا في الدوري المصري، لكنني أشكر الإدارة على ذلك ونسعى على أن كون عند حظ الظن.

اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان