رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خبراء الكرة المصرية يوضحون كيف يستفيد اﻷهلي من فترة الراحة

خبراء الكرة المصرية يوضحون كيف يستفيد اﻷهلي من فترة الراحة

عمرو جلال 29 سبتمبر 2016 21:43

تغلب الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي اﻷهلي على منافسه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعدهذا الفوز هو الثالث على التوالي في مباريات الدوري الممتاز للقلعة الحمراء، وتتوقف مباريات الدوري لمدة 14 يومًا، نظراً لمشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


"استاد مصر العربية" يستعرض أراء خبراء الكرة المصرية كيف يستفاد اﻷهلي من فترة الراحة التي سيحصل عليها ..

 

*ميمى عبد الرازق"

 

يرى ميمى عبد الرازق المدير الفني السابق لفريق سموحة، أن فترة الراحة لابد أن يتم الاستفادة بها على أكمل وجه، من خلال مباراتين وديتين مع فرق ليست بالمستوى الكبير حتى لايكون إجهادًا على لاعبي الفريق، مع إعطاء راحة يومين على اﻷقل وتجهيز البدلاء بطريقة كبيرة، أفضل من اﻷساسين حتى يتم الاعتماد عليهم في المباريات المقبلة، أمثال محمد حمدي زكي وصالح جمعة ومحمد ميدو جابر.

 

 

*ربيع ياسين"

 

أكد ربيع ياسين، نجم اﻷهلي السابق، أنه لابد من تجهيز البدلاء، أمثال محمد ميدو جابر، ومحمد حمدي زكي، وصالح جمعة، جونيور أجاين حتى يتم ااعتماد عليهم في المباريات المقبلة، ﻷنه لابد أن يتم اتباع سياسة التدوير، حتى يكون جميع اللاعبين على مستوى عال وكبير، بسبب عدم وجود ما يجعل البدري يستخدم نفس التشكيل الذي كان يخوض به اﻷهلي مبارياته منذ موسمين، والتغيير الوحيد هو على معلول التونسي.

 

*مصطفى يونس*


أثنى مصطفى يونس نجم اﻷهلي السابق على أداء القلعة الحمراء، في المباريات السابقة تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، فيتوقع نجاح البدري مع الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم، وأكد أن فترة الراحة لابد أن يستغلها الأحمر من خلال التدريبات البدنية، وعدم لعب مباريات ودية حتى لا يحدث إجهاد للاعبي الفريق، وتجهيز المصابين حتى يتم إشراكهم في أول مباراة بعد التوقف، خاصة أن بهم لاعبين ذوي أهمية بالفريق مثل أحمد حجازي و رامي ربيعة.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

اقرأ أيضا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان