رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

4 نجوم استفاقوا في الموسم الجديد

4 نجوم استفاقوا في الموسم الجديد

محمود البي 29 أغسطس 2016 23:29

معاناة شديدة خلال الموسم الماضي وسط العديد من علامات الاستفهام على مستواهم، والشائعات حول الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن مع بداية الموسم الجديد ظهروا بمستوى قويًا ورائعًا، نجوم عديدة استفاقت خلال الموسم الجاري، رغم عدم التغييرات الكلية على وضعهم مع أنديتهم.


 

 

ويستعرض "استاد مصر العربية" النجوم الذين استفاقوا خلال الموسم الجديد...
 

 

أردا توران
 

التركي أردا توران مختلف تمامًا عن الموسم الماضي مع برشلونة في الجاري، بعدما قدم مستوى رهيبًا رفقة البارسا في مباراتي السوبر الإسباني وجولتي الدوري الإسباني.

وعوض توران الموسم الماضي الذي ظهر به بمستوى متواضع، واستطاع تعويض غياب البرازيلي نيمار في الجناح الأيسر، بعدما قدم للبارسا من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي مقابل 41 مليون يورو.


إيدين هازارد

 

 

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم قبل الماضي، استعاد بريقه وأهدافه الرائعة من الجبهة اليسرى، على يمين حراس البريمير ليج.

بعد سلسلة من الشائعات حول رحيله عن تشيلسي خلال الصيف الجاري، إلا أن البلجيكي إيدين هازارد تحت قيادة أنطونيو كونتي مختلف عن مورينيو في الموسم الماضي.

 

 

رحيم سترلينج
 

أولى لمسات بيب جوارديولا على مانشستر سيتي، ظهرت بمستوى قوي لرحيم سترلينج، رفقة فريقه بتسجيل للأهداف وصناعتها لزملائه في السيتي.
 

 

وكان رحيم سترلينج انضم لمانشستر سيتي من ليفربول بـ49 مليون جنيه إسترليني، ولكنه في الموسم الماضي لم يظهر أحقيته تلك الأموال، بل أظهرها في الجاري بفضل بيب جوارديولا.

 

مروان فيلايني
 

هل تريد رحيل مروان فيلاني في الصيف الجاري؟ سؤال إجابته سهلة ودون تردد لدى عشاق مانشستر يونايتد، نعم بسبب مستوى البليجكي في الموسم الماضي، ولكن من يقول ذلك عقب 3 جولات في الدوري الإنجليزي لمروان الذي قدم مستوى قويًا، حيث يعد رمانة ميزان وسط الشياطين الحمر، بفضل البرتغالي جوزيه مورينيو عقب تكوينه ثنائي جيد رفقة الفرنسي بول بوجبا، أغلى لاعب في العالم بـ110 مليون يورو.

 

ويرغب جوزيه مورينيو في تمديد عقد فيلايني مع مانشستر يونايتد، لمدة عامين إضافيين بحسب التقارير الصحفية البريطانية.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان