رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رحيل جماعي لنجوم سبورتنج لشبونة قبل عودته لدوري الأبطال

رحيل جماعي لنجوم سبورتنج لشبونة قبل عودته لدوري الأبطال

تحقيقات وحوارات

إسلام سليماني

رحيل جماعي لنجوم سبورتنج لشبونة قبل عودته لدوري الأبطال

وكالات- إفي 29 أغسطس 2016 21:27

يواجه سبورتنج لشبونة البرتغالي موقفا صعبا في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2016-17 الحالي يتمثل في العروض المغرية للاعبيه من أندية إيطالية وإنجليزية، قبيل انطلاق منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال (تشامبيونز ليج)، أمثال المهاجم الجزائري إسلام سليماني، والقائد أدرين سيلفا، بالإضافة لجواو ماريو الذي انتقل بالفعل لإنتر ميلانو الإيطالي.

 

فقد غادر سليماني، الذي شارك أمس في مباراة فريقه المهمة أمام بورتو بل وسجل هدف التعادل لفريقه الذي فاز في النهاية 2-1، وتصدر جدول المسابقة، استاد جوزيه ألفالادي معقل سبورتنج، منهمرًا في دموعه، مما جعل الجماهير تصدق الشائعات التي تحدثت عن انتقاله الوشيك لليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.
 

ويعتبر سليماني (28 عاما) في الوقت الحالي واحدا من أفضل المهاجمين في أوروبا، وخاصة بعد أن سجل 27 هدفًا الموسم الماضي مع فريقه البرتغالي.
 

وكانت بداية نزيف قائمة سبورتنج مع مغادرة نجمه البرتغالي الدولي جواو ماريو (23 عاما)، الفائز بلقب أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا مع منتخب الدروع الخمس هذا الصيف، لفريق إنتر ميلانو الإيطالي في الأيام الأخيرة.
 

 

وقد لا يتوقف الأمر عند هذا الحد بعد أن نشرت الصحافة المحلية أيضا أخبارا تفيد بعرض من ليستر سيتي، أيضًا لقائد فريق الأسود البرتغالية، أدرين سيلفا (27 عاما)، أحد أهم مفاتيح لعب سبورتنج والمنتخب البرتغالي في الفترة الأخيرة، وظهر جليًا في يورو 2016 ما يتمتع به سيلفا من رؤية جيدة للملعب وقدرات هجومية.
 

وفي محاولة من النادي البرتغالي لتعويض هجرة لاعبيه الأخيرة أمام عروض أوروبية مغرية، استطاع النادي التعاقد مع اثنين من المهاجمين الهولنديين القادمين من الدوري الألماني.
 

فانتدب سبورتنج أولا اللاعب باس دوست (27 عاما) قادما من فولفسبورج، ثم تعاقد مع أحد اللاعبين الواعدين وهو لوك كاستانيوس (23 عاما) قادما من أينتراخت فرانكفورت.
 

 

جدير بالذكر أن سبورتنج لشبونة سيبدأ منافسات التشامبيونز ليج يوم 14 سبتمبر القادم خارج الديار أمام ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن مباريات المجموعة السادسة التي تضم أيضا كل من بروسيا دورتموند الألماني وليجيا وارسو البولندي.
 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان