رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خليل نيمار ومسلسل هروب اللاعبين الشباب من الاهلي والزمالك

خليل نيمار ومسلسل هروب اللاعبين الشباب من الاهلي والزمالك

تحقيقات وحوارات

خليل نيمار وميدو

خليل نيمار ومسلسل هروب اللاعبين الشباب من الاهلي والزمالك

محمد هاني 28 أغسطس 2016 20:32

فيلم هروب الشباب من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مازال مستمرًا، حيث تجدد اليوم بهروب لاعب القلعة البيضاء الشاب خليل حجي "نيمار" صاحب الـ18 عامًا، مستغلًا عدم وجود تعاقد رسمي بينه وبين ناديه الأبيض، وبالفعل هرب نيمار للانضمام إلى فريق الرديف بروما الإيطالي.

 

نيمار ليس أول اللاعبين الشباب الهاربين بل سبقه 5 لاعبين آخرين، كان أبرزهم العالمي أحمد حسام ميدو، الذي هرب صغيرًا عن ميت عقبة حتى ذاع صيته.

 

نيمار
 

لاعب جيد، طلب أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق إبرام عقود له لاستغلال موهبته، ولكن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور تقاعس عن إبرام العقود، ليستغل اللاعب الشاب وجود عرض من فريق الرديف بنادي روما الإيطالي، ويرحل عن ميت عقبة مجانًا.


ميدو
 

العالمي أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، الذي هرب صغيرًا إلى جنت البلجيكي، بادئًا رحلته الاحترافية في الملاعب الأوروبية في أندية أياكس وتوتنهام وسلتا فيجو وروما، ثم عاد مجددًا للزمالك ورحل إلى إنجلترا ثم اعتزل الساحرة المستديرة.

 

هاني سعيد
 

ناشئ النادي الأهلي هاني سعيد، الذي هرب من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، إلى نادي باري الإيطالي عام 98، ثم عاد إلى الإسماعيلي، ومنه إلى الزمالك ويلعب الآن بمصر المقاصة.

 

أشرف أبوزيد
 

أشرف أبو زيد ناشئ النادي الأهلي، رحل إلى باري الإيطالي رفقة زميله هاني سعيد، ولكنه فشل في تجربته الاحترافية ثم عاد للأهلي مجددًا، ولكن الإصابة بالرباط الصليبي أنهت مشواره في الملاعب سريعًا.

 

أحمد حسن كوكا
 

أحمد حسن كوكا هرب من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، منضمًا إلى ريو آفي البرتغالي، ومنه بدأ تألقه أوروبيًا وانتقل إلى  سبورتنج براجا ويلعب لصفوفه الآن.

 

 

أحمد مجدي 
 

أحمد مجدي ناشئ الأهلي الذي فشل في إيجاد فرصة مع الفريق الأول فرحل إلى بانيونيوس اليوناني، ومنه إلى أتروميتوس ثم عاد إلى مصر عبر بوابة الزمالك،، وأخيرًا رحل للمصري.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان