رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تحليل بالفيديو.. مولر فشل في التسجيل فتحول إلى صانع أهداف

تحليل بالفيديو.. مولر فشل في التسجيل فتحول إلى صانع أهداف

تحقيقات وحوارات

توماس مولر

تحليل بالفيديو.. مولر فشل في التسجيل فتحول إلى صانع أهداف

معتز بالله شاهين 26 أغسطس 2016 21:13

حقق فريق بايرن ميونيخ انتصارًا عريضًا على ضيفه فيردر بريمن، بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية بالدوري الألماني.

 

وسجل أهداف الفريق البافاري روبيرت ليفاندوفسكي (3 أهداف) وتشابي ألونسو وفيليب لام وفرانك ريبيري، فيما غاب توماس مولر عن التسجيل، إلا أنه ظهر في دور جديد تحت قيادة أنشيلوتي.
 

وغاب مولر عن التسجيل رغم الغزارة التهديفية التي شهدتها المباراة، وحيث لعب الدولي الألماني في مركز غير معتاد عليه.
 

وشغل مولر مركز المهاجم على الرواق الأيمن نظرًا لخطة أنشيلوتي 4-3-3، عكس المركز الذي شغله في عهد لويس فان جال ويوب هاينكس وبيب جوارديولا وهو كمهاجم ثان أو خط وسط هجومي (المركز رقم 10).
 

وتأقلم مولر سريعًا مع خطة أنشيلوتي، حيث تمكن من صناعة 3 أهداف في مباراة واحدة رغم أنه لم يتواجد في مركز هجومي سواء كمهاجم وهمي أو مهاجم ثان يساعده على التسجيل ولكنه تحول إلى صانع ألعاب من الدرجة الأولى.
 

 

وعانى مولر من انخفاض المستوى خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية، إذ لم يسجل أي هدف خلال البطولة رغم وصول المانشافت إلى نصف نهائي اليورو، فضلاً عن الأداء الباهت الذي ظهر عليه ابن الـ26 عامًا.
 

وبالنظر إلى الأهداف التي صنعها مولر نجد أنه صنع هدف روبيرت ليفاندوفسكي الثالث للفريق البافاري من عرضية متقنة، كما مرر كرة ذكية لفيليب لام قبل أن يرسل عرضية أرضية رائعة لفرانك ريبيري الذي سجل منها الهدف الخامس للبايرن.
 

 

وكاد مولر أن يزيد غلته من صناعة الأهداف بعدما مرر الكرة برأسه بطريقة رائعة لليفاندوفسكي، الذي انفرد بفيليكس فييدفالد حارس بريمن تمامًا، لكنه فشل في التسجيل بعدما ارتطمت كرته بجسد الحارس والعارضة لتخرج بعيدًا.

شاهد الأهداف التي صنعها مولر

 

شاهد فرصة ليفاندوفسكي المهدرة 

 

أقرا أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان