رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. أشهر 5 لاعبين تجاهلهم الإعلام

بالصور.. أشهر 5 لاعبين تجاهلهم الإعلام

تحقيقات وحوارات

بول بوجبا وبليز ماتويدي

بالصور.. أشهر 5 لاعبين تجاهلهم الإعلام

مصعب صلاح 26 أغسطس 2016 09:38

مع قرب إنتهاء سوق الانتقالات الصيفية، سلط الإعلام الضوء على العديد من لاعبي كرة القدم، وتجاهل البعض الآخر رغم تفوقهم مع أنديتهم.

 


وذكر موقع "سيورتس كيدا" أبرز 5 لاعبين، تألقوا الموسم الماضي ومع ذلك لم يهتم الإعلام بهم كما ينبغي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

1- أنطونيو كاندريفا

 

 

اللاعب الذي تألق في صفوف لاتسيو الإيطالي الموسم الماضي،ويمتلك القدرة على اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط المهاجم أو جناح أو حتى مهاجم وهمي، واستطاع كاندريفا تسجيل 41 هدفًا في 4 مواسم قضها مع فريق العاصمة الإيطالية قبل الانضمام لصفوف انترناسونال الإيطالي في صفقة لم تخضع للاهتمام الاعلامي الكافي.

 

2. بليز ماتويدي

 

 

يعتبر ماتويدي أحد أفضل لاعبي خط الوسط المدافع في العالم، وتفوق مع المنتخب الفرنسي في يورو 2016، دون أن يسلط عليه الإعلام الضوء والإهتمام الأكبر برفيقيه في المنتخب انطوان جريزمان وبول بوجبا.

 

3. كاسيميرو

 

 

مع بدء الدفع بكاسميرو في خط وسط ريال مدريد، نجح الفريق الملكي في العودة في الدوري الإسباني والحصول على دوري أبطال أوروبا.

وقال عنه سيمويني في نهائي دوري أبطال أوروبا "لقد جعل ريال مدريد فريقًا أقوى في الهجمات المرتدة، الأفضل ألا تمنح كاسميرو مساحة للحركة وإلا أصبح أكثر خطورة".

 

4. راجا ناينجولان

 

حمل ناينجولان عبء خط وسط منتخب بلجيكا في يورو 2016، كما ظهر بقوة مع روما الإيطالي الموسم الماضي، وحتى في خسارة بورتو الأخيرة في ملحق دوري الأبطال كان ناينجولان هو اللاعب الأبرز في الفريق.

 

5. سيرجيو بوسكيتس

 

بوسكيتس هو اللاعب المظلوم دائمًا، فمنذ صعوده لفريق برشلونة كان الضوء الأكثر مسلطًا على الثلاثي تشافي هيردنانز واندريس انيستا وليونيل ميسي، وحتى بعد رحيل تشافي، مازال الاهتمام الإعلام بثلاثي الهجوم ميسي ونيمار وسواريز.

ورغم أن سيرجيو بوسكيتس يعد أفضل لاعب خط وسط مدافع في الوقت الحالي إلا أنه لم تختاره الفيفا ولا مرة في تشكيلة العام ولم يحصل على أي جائزة فردية في مسيرته.

 

 لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان