رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ﻻعبون مستفيدون من عودة حسام البدري إلى اﻻهلي

ﻻعبون مستفيدون من عودة حسام البدري إلى اﻻهلي

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

ﻻعبون مستفيدون من عودة حسام البدري إلى اﻻهلي

أحمد أشرف 25 أغسطس 2016 22:43

أعلن مجلس إدارة النادي اﻷهلي برئاسة محمود طاهر، تولي حسام البدري تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للهولندي مارتن يول، الذي رحل عن منصبه عقب خسارة نهائي كأس مصر والخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعد هذه هي الوﻻية الثالثة لحسام البدري مع النادي اﻷهلي، حيث سبق وأن تولى تدريب الفريق موسمي 2010/2009 و 2013/2012.

 

وخلال الوﻻيتين السابقتين، اعتمد البدري على العديد من العناصر الشابة من قطاع الناشئين أمثال أحمد شكري وشهاب الدين أحمد، ومصطفى عفروتو وعبدالله فاروق، ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد علي وسعد سمير.

 

 

ومن المتوقع اعتماد المدير الفني الجديد للمارد اﻷحمر على العديد من العناصر الشابة خلال الفترة المقبلة، التي ستحقق اﻻستفادة الكاملة من توليه تدريب الفريق.

 

 

ويستعرض "استاد مصر العربية"، أبرز اللاعبين المستفيدين من عودة البدري لقيادة اﻷهلي وخاصة ً الشباب.

 

صالح جمعة


يعد صالح جمعة أحد أكثر المستفيدين من عودة البدري، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني السابق بقيادة الهولندي مارتن يول، وعدم التزامه مؤخرا.

 


ويسعى صالح جمعة، للعودة مرة أخرى وإثبات إمكانياتهن خاصةً أن البدري كشف عن منحه الفرصة لجميع اللاعبين.

 

أكرم توفيق

 

من المتوقع أن يكون الوافد الجديد من صفوف إنبي الورقة الرابحة لحسام البدري، من أجل تدعيم خط الوسط المدافع بالعناصر الشابة، خاصةً في ظل الزيادة العمرية للثنائي حسام عاشور وحسام غالي.

 

وسبق وأن منح البدري الفرصة للثلاثي الشاب شهاب الدين أحمد وعبدالله فاروق وأحمد نبيل مانجا الفرصة للعب في وسط الملعب.

 

 

كريم نيدفيد

من النجوم الواعدة التي من المتوقع أن تفرض اسمها بقوة داخل التشكيل الرئيسي للمارد اﻷحمر، خاصةً بعد حصوله على فرصة المشاركة ﻷوقات قصيرة تحت قيادة الهولندي مارتن يول، وسيستفيد كثيرا من تواجد البدري على رأس القيادة الفنية.

 

 

إسلام الفار

سيكون الموهوب الشاب أحد المستفيدين من تولي حسام البدري تدريب الفريق، وذلك في حال اﻻستقرار على التعاقد معه واﻻنضمام لصفوف القلعة الحمراء.

 

 

أحمد رمضان بيكهام

أصغر العناصر الشابة، وعلى الرغم من توافر عدد من اللاعبين في مركزه وهو الوسط المدافع إﻻ أنه قد يكون له دور في المرحلة المقبلة، في ظل اعتماد حسام البدري على الدفع باللاعبين الشباب.

 

محمد حمدي زكي

عانى حمدي زكي كثيرا من تجاهل اﻷجهزة الفنية السابقة التي لم تعتمد على خدماته وآخرهم مارتن يول، إﻻ أن البدري قد يعيد اللاعب إلى الصورة مرة أخرى.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

اقرأ أيضا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان