رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انتقامات قوية في دوري أبطال أوروبا

انتقامات قوية في دوري أبطال أوروبا

تحقيقات وحوارات

قرعة دوري ابطال اوروبا

انتقامات قوية في دوري أبطال أوروبا

محمود البي 25 أغسطس 2016 18:11

الانتقام من خسارة مذلة من فريق عنوان لبعض مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الذي أجريت قرعته اليوم، الخميس، في مدينة موناكو الفرنسية.

 

فريق ريال مدريد الإسباني لا يستطيع الانتظار لمواجهة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ ومدربه أنشيلوتي لأتلتيكو مدريد في دور المجموعات لهذا الموسم القوي، لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 

يستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير الآتي، أبرز الانتقامات في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 

 برشلونة× مانشستر سيتي في المجموعة الثالثة
 

يسعى فريق مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا للانتقام من فريق برشلونة الإسباني، الذي أطاح به من الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا عام 2015، حيث هزمه في عقر داره بهدفين مقابل هدف.
 

 

بينما بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الجديد، يريد الانتقام من برشلونة الذي هزمه بثلاثية في كامب نو وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب بدوري أبطال أوروبا رفقة بايرن ميونخ، في الموسم قبل الماضي بنصف نهائي المسابقة.
 

 

جوارديولا للانتقام من بوروسيا مونشنجلادباخ
 

 

كبد بوروسيا مونشنجلادباخ، هزيمتين لبيب جوارديولا  رفقة الفريق البافاري في الدوري الألماني، وكانت آخرها بهدفين بملعب "أليانز ارينا".
 


ومنح القدر بيب جوارديولا الفرصة للانتقام من بوروسيا مونشنجلادباخ، رفقة مانشستر سيتي بعد وقوعهم بالمجموعة الثالثة لدور المجموعات.

 

 

بايرن ميونخ× أتلتيكو مدريد
 

 

يصطدم بايرن ميونخ مع أتلتيكو مدريد في المجموعة الرابعة، التي ستكون عنوانًا للانتقام واللهب بين الفريقين.
 

 

ويسعى فريق بايرن ميونخ للانتقام من لأتلتيكو مدريد، الذي أطاح به من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بمجموعة اللقاءين 3-2.
 


وليس فقط بايرن ميونخ، يريد الانتقام من لأتلتيكو مدريد، فالإيطالي كارلو أنشيلوتي تكبد خسارة فادحة من رجال المدرب دييجو سيميوني في فيسنتي كالديرون، رفقة فريقه السابق ريال مدريد برباعية.
 

آيندهوفن× أتلتيكو مدريد
 

ودع فريق آيندهوفن الهولندي دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 في الموسم الماضي بعد الخسارة بركلات الترجيح، على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.
 

 

وستكون مواجهة أتلتيكو مدريد مع آيندهوفن للانتقام من الروخي بلانكوس، خلال دور المجموعات بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضًا بايرن ميونخ وروستوف الروسي.

 

 

ريال مدريد× بوروسيا دورتموند
 

 يواجه فريق ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ولدى الفريق الملكي ذكريات سيئة في ملعب "سيجنال إيدوينا بارك"، حيث إن المرينجي خسر بأربعة أهداف سجلها ليفاندوفسكي مقابل هدف.
 


ولم يحقق ريال مدريد أي انتصار على بوروسيا دورتموند في ملعب الأخير خلال مباريات تشامبيونز ليج بـ3 هزائم و2 تعادل.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان