رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل تعيد القمة عماد متعب للتألق مع الأهلي؟

هل تعيد القمة عماد متعب للتألق مع الأهلي؟

إيهاب على 07 أغسطس 2016 10:53

ينتظر عشاق الكرة المصرية مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل بملعب برج بالاسكندرية في نهائي بطولة كأس مصر في القمة رقم 31.

عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اسم فرض نفسه دائما مع الحديث عن مباريات القمة، كونه أحد أبرز الهدافين في تاريخ القلعة الحمراء ومباريات القطبين، علي الرغم من ابتعاده عن المشاركة مع الفريق جوال العامين الماضين بسبب كبر السن وتراجع الحالة البدنية.
 

يحظي عماد متعب دائما بثقة الجماهير خصوصا في المباريات الكبري والحاسمة والتي تشهد تسجيله الأهداف علي الرغم من الغياب عن المباريات مؤخرا.
 

وشهدت الفترة الماضية صدام بين الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي وعماد متعب، بسبب رفض المدرب الهولندي استمرار اللاعب في العام المقبل قبل أن تتدخل إدارة النادي لإقناعه باستمرار المهاجم الدولي المخضرم وأن كان يول مازال متحفظا على فكرة بقاء اللاعب.
 

يمتلك متعب 10 أهداف في شباك الزمالك، 6 في مسابقة الدوري و3 في كأس مصر وهدف في دوري أبطال أفريقيا)، وتعد الفرصة قائمة لصاحب الـ 33 عامًا من أجل معادلة رقم محمد أبو تريكة نجم الاهلي المعتزل صاحب الـ 13 هدفا في القمة.
 

دائما ما يثبت عماد متعب معدنه الحقيقي في كل مرة يحتاج له الفريق أو تضعه الظروف في مقصلة الانتقادات بسبب الابتعاد عن المشاركة، حيث تعودت الجماهير علي العودة القوية والتألق من جلاد الحراس بعد كل فترة غياب.. فهل تعيد القمة 31 فى نهائى الكأس، متعب للتألق من جديد ليأكد احقيته بالاستمرار في صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان