رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تقرير تخيلي.. ماذا لو استضاف ويمبلي نهائي كأس مصر؟

تقرير تخيلي.. ماذا لو استضاف ويمبلي نهائي كأس مصر؟

تحقيقات وحوارات

ملعب ويمبلي

تقرير تخيلي.. ماذا لو استضاف ويمبلي نهائي كأس مصر؟

محمود البي 06 أغسطس 2016 20:09

تشجيع كبير من الجماهير ليس في حراسة "شركة "فالكون" للأمن أو جنود الشرطة العسكرية وسط غناء للنشيد الوطني بقوة من لاعبي الأهلي والزمالك قبل انطلاق نهائي كأس مصر في ملعب "ويمبلي" أكبر ملاعب انجلترا وليس استاد برج العرب.


"استاد مصر العربية"، يستعرض في التقرير التخيلي، التالى نهائي كأس مصر في ويمبلي..

* مرونة في الوصول للملعب
..

يتسع ملعب ويمبلي الشهير لقرابة 90 ألف مقعد، وسيمتلئ الملعب في نهائي كأس مصر، ولايوجد فواصل بين الجمهورين، ليظهرا في أفضل صورة وتشجيع سوى جماهير أولتراس أهلاوي ووايت نايتس كما حدث في السوبر بدولة الامارات المتحدة.

الاختلاف بين الملعب ليس في السعة بل لن يتم إغلاق الملعب قبل المباراة بـ3 ساعات لأنها سياسية الملاعب انجلترا، الجماهير تدخل قبل اللقاء بـ5 دقائق في سهولة ويسر  ولن تكون هتافات ضد الداخلية.

لن يتم احتجاز مخرج المباراة..

شهدت مباريات نصف  نهائي كأس مصر واقعة غريبة برفض أمن الملعب دخول مخرج المباراة، وهذا لن يحدث ذلك في ملعب "ويمبلي" الشهير، بل ستكون هناك كل الإمكانيات لمخرج التلفزيون المصري لبث اللقاء في أبهى صورة وليس بـ 5 كاميرات بل ستكون هناك كاميرا "العنكبوت".

تتويج رائع لصاحب اللقب..

تتويج الفريق بلقب كأس مصر سيكون في أبهى صورة على ملعب "ويمبلي" لن يجرؤ أحد على النزول للملعب من جماهير الأهلي أو الزمالك للاحتفال بفوز فريقهما بلقب البطولة أثناء حفل التتويج كما يحدث كالعادة في ملعب "برج العرب" والملاعب المصرية بعد نهاية اللقاء.

مكان مخصص للحديث مع الإعلام..

بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك، سيكون كل فريق من الأبيض والاحمر مطلوب منه حديث 3 لاعبين عن اللقاء للوسائل الاعلام " mixzone" ولن يجرى الصحفيين ورائهم حتى غرف خلع الملابس للحصول على تصريح. 



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان