رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. أسوأ 10 صفقات في تاريخ ميلان برلسكوني

بالصور.. أسوأ 10 صفقات في تاريخ ميلان برلسكوني

تحقيقات وحوارات

سيلڤيو برلسكوني

بعد بيع الفريق للمجموعة الصينية

بالصور.. أسوأ 10 صفقات في تاريخ ميلان برلسكوني

مصعب صلاح 06 أغسطس 2016 11:53

يعد سيلڤيو برلسكوني أشهر رئيس نادي في تاريخ اللعبة، حيث ترأس إي سي ميلان لمدة 30 عامًا.

وخلال فترته الطويلة تعاقد ميلان مع العديد من النجوم، منهم من لمع في سماء الكرة العالمية، وغيرهم فشل ولم يستمر مع الروسونيري.

ويستعرض موقع "جول" العالمي أشهر 10 لاعبين لم يحققوا النجاح المطلوب في سان سيرو.

 

1. كريستوف دوجاري:

 

 

انتقل الفرنسي دوجاري لصفوف ميلان عام 1996 قادمًا من بوردو، والذي تعاقد معه برلسكوني رافضًا التعاقد مع زين الدين زيدان، إلا أن المهاجم الفرنسي لم يحقق نجاحًا يذكر وخرج بعد موسم واحد منتقلًا لصفوف برشلونة الإسباني.

 

2. إدجار دافيدز:

 

 

انتقل الهولندي دافيدز لصفوف ميلان قادمًا من أياكس أمستردام عام 1996، واستمر هناك لموسمين فقط، إلا أنه لم يشارك سوى في 15 مباراة فقط، ولم يسجل أي هدف حتى رحل لصفوف يوفنتوس، حيث تألق هناك بشدة.

 

3. كريستيان زيجه:

 

 

انتقل الألماني زيجه لصفوف ميلان، قادمًا من بايرن ميونخ عام 1997، واستمر لعامين فقط، ولم يشارك سوى في 39 مبارة مسجلًا 4 أهداف، إلا أنه رحل لنادي مدلزبره الإنجليزي عام 1999.

 

4. باترك كلويفرت:

 

 

لم يستمر وهج الهولندي كلايفرت طويلًا في سان سيرو، حيث لم يستمر سوى موسم واحد 1997-1998، لعب فيه 29 مباراة مسجلًا 6 أهداف رغم بدايته الرائعة، وبعدها انتقل لبرشلونة الإسباني ليتألق هناك.

 

5. جوزيه ماري:

 

 

انضم الإسباني جوزيه ماري للميلان مطلع القرن الحالي، قادمًا من أتليتكو مدريد الاسباني واستمر لثلاث مواسم فقط محرزًا 5 أهداف فقط، ثم عاد بعدها لمدريد على سبيل الإعارة لينضم بعد موسم واحد هناك لنادي فياريال.

 

6. روكي جونيور:

 

 

رغم استمراره لأربعة مواسم، وحصوله على الشامبيونزليج مع الفريق عام 2003، إلا أن البرازيلي روكي جونيور لم يقنع الميلانيستا ولم يسجل أي هدف ليرحل لنادي باير ليفركوزن الألماني عام 2004.

 

7. فيرناندو ريدوندو:

 

 

انتقل الأرجنتيني فيرناندو ريدوندو لصفوف ميلان قادمًا من ريال مدريد عام 2000، وولم يشارك مع الفريق سوى في 16 مباراة، بسبب إصاباته المتكررة، ليضيع مبلغ 35 مليون يورو هباء.

 

8. ريفالدو:

 

 

الصفقة التي وصفت بالتاريخية للميلان عام 2002 لم تؤت ثمارها، فرغم تفوق البرازيلي ريفالدو مع برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل، إلا أنه لم يسجل سوى 8 أهداف في موسمين، ليرحل بعدها للدوري اليوناني ليلعب لصفوف أوليمباكوس.

 

9. كريستيان فييري:

 

 

انتقل المهاجم الإيطالي كريستيان فييري، الشهير بـ"بوبو" لصفوف ميلان قادمًا من الغريم إنتر عام 2005، ولم يستمر سوى موسم واحد فقط دون أن يسجل سوى هدف وحيد في 8 مباريات فقط، ليرحل بعدها لموناكو الفرنسي.

 

10. فرناندو توريس:

 

 

لم يظهر المهاجم الإسباني بالشكل المطلوب في ميلان، فبعد انتقاله من نادي تشيلسي الانجليزي لم يلعب سوى 10 مباريات، مسجلًا هدفًا وحيدًا، ليعود بعد ذلك لفريقه الأول وهو أتليتكو مدريد في إسبانيا.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان