رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالأرقام.. ماذا قدم ستانلي خلال موسمين مع وادي دجلة ؟

بالأرقام.. ماذا قدم ستانلي خلال موسمين مع وادي دجلة ؟

تحقيقات وحوارات

ستانلي أوهاويتشي

بالأرقام.. ماذا قدم ستانلي خلال موسمين مع وادي دجلة ؟

أحمد أشرف 05 أغسطس 2016 23:38

انتقل النيجيري ستانلي أوهاويتشي مهاجم وادي دجلة إلى نادي الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة في واحدة من أبرز صفقات الكرة المصرية في فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما فرض ستانلي نفسه كأحد أفضل المهاجمين بالأراضي المصرية.


ويعد ستانلي هو الإسم الأجنبي الأبرز في الدوري المصري الممتاز خلال الموسمين الأخيرين بعدما سجل 26 هدفاً لمصلحة وادي دجلة بخلاف صناعته لثمانية أهداف على مدار الموسمين، حيث احتل صدارة هدافي وادي دجلة في موسم 2014/15 برصيد 15 هدفاً، وحافظ على صدارته في الموسم التالي برصيد 11 هدفاً.



وكان المهاجم النيجيري حاسماً مع وادي دجلة في أكثر من مناسبة حيث فاز وادي دجلة على غزل المحلة بهدفين نظيفين من توقيع ستانلي في الأسبوع الثالث من عمر الموسم الأخير، كما فاز وادي دجلة على الداخلية بهدف نظيف سجله ستانلي في الأسبوع الخامس عشر.



وفي موسم 2014/15 فاز وادي دجلة على اتحاد الشرطة بهدف نظيف في الأسبوع الرابع وفاز بنفس النتيجة على ألعاب دمنهور في الأسبوع العاشر، وكان العنصر الحاسم في المواجهتين هو المهاجم النيجيري.



وفي الأسبوع الخامس عشر فاز وادي دجلة على سموحة 2 - 1 وسجل ستانلي هدفي المباراة قبل أن يتألق بـ ( هاتريك ) في فوز وادي دجلة على المصري بنتيجة 4 - 1، كما سجل هدفين فاز بهما وادي دجلة على الجونة 2 - 1 في الأسبوع الثامن والثلاثين.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان