رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نهائي كأس مصر.. رسائل خارجية تطئمن الاهلي بالثنائية

نهائي كأس مصر.. رسائل خارجية تطئمن الاهلي بالثنائية

تحقيقات وحوارات

الاهلي وإنبي

نهائي كأس مصر.. رسائل خارجية تطئمن الاهلي بالثنائية

محمود البي 05 أغسطس 2016 14:41

يحلم فريق الأهلي في تحقيق الثنائية للمرة الأولى بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس منذ موسم 2006-2007 يوم الاثنين المقبل على حساب غريمه التقليدي الزمالك، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية.


ويستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير الآتي رسائل خارجية تطمئن الاهلي بحصد الثنائية.


في إسبانيا: برشلونة


فاز فريق برشلونة بلقب الدوري بعد صراع مع الغريم الملكي ريال مدريد وتوج ببطولة كأس ملك إسبانية على حساب إشبيلية بهدفين لجوردي ألبا ونيمار في الوقت الإضافي للمرة الثانية على التوالي.


في إيطاليا: يوفنتوس

واصل فريق يوفنتوس سيطرته على بطولتي الدوري والكأس بعدما فاز بلقب الكالتشيو متفوقا على نابولي واقتنص لقب الكأس من انياب ميلان.


في فرنسا: باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يرفض ترك الألقاب للفرق الأخرى بعدما فاز بلقب الدوري للمرة الرابعة تواليا وكأس فرنسا الذي توج به على حساب مارسيليا بأربعة أهداف مقابل هدفين.


في ألمانيا: بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ لقبي الدوري والكأس على حساب بروسيا دورتموند بآخر مواسم المدرب الإسباني بيب جوارديولا.


في السعودية: الأهلي

فاز فريق الأهلي بلقب الدوري السعودي بعد غياب كبير وكرر انجازه بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشرفيين على حساب غريمه الهلال.

 

الاستثناء الوحيد في البرتغال حيث إن بنفيكا حصد لقب الدوري وكأس الدوري وذهبت بطولة الكأس لفريق سبورتنج براجا المحترف بصفوفه أحمد حسن كوكا بينما في انجلترا، بطل الدوري المفاجأة ليستر سيتي والكأس لصالح مانشستر يونايتد.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان