رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

نهائي كأس مصر.. مشوار الاهلي نحو اللقب

نهائي كأس مصر.. مشوار الاهلي نحو اللقب

تحقيقات وحوارات

فرحة الاهلى

نهائي كأس مصر.. مشوار الاهلي نحو اللقب

إيهاب علي 05 أغسطس 2016 14:20

يلتقي النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم الاثنين المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر، بعد مشوار طويل ومرقف للغاية في الموسم الحالي.


"استاد مصر العربية" يرصد مشوار النادي الأهلي في كأس مصر حتي الوصول إلي المباراة النهائية.
 

الاهلي وديروط
افتتح النادي الأهلي مشوره في بطولة كاس مصر، بالفوز على ديروط أحد اندية القسم الثاني، بثلاثة أهداف نظيفة، في دور الـ 32 من المسابقة، حيث سجل الأهداف أحمد فتحي هدف وأحمد الشيخ هدفين.


الأهلي وحرس الحدود


وواصل الأهلي طريقة في المسابقة بالفوز على حرس الحدود، بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 16 من المسابقة، حيث افتتح المارد الأحمر أهداف اللقاء من ضربة جزاء يسجلها عماد متعب، و يضيف عمرو السولية الهدف الثاني، قبل أن يسجل محمد فاروق بنزيمة هدف الحرس الوحيد.
 

الأهلي وسموحة


وفي ربع نهائي البطولة، يصطدم الاهلي بفريق سموحة السكندري العنيد، وينجح في تحقيق فوز صعب بهدف وحيد للمدافع المتألق رغم الغياب الطويل عن المشاركة سعد سمير.
 

الأهلي وإنبي
 

وينجح الأهلي في التأهل إلي المباراة النهائية، عقب فوزه الصعب والغالي علي انبي، بهدفين مقابل هدف، في مواجهة نصف النهائي.
 

وتقدم انبي على الأهلي في الشوط الأول عبر مهاجمه الصاعد محمد الشامي، ويتعادل للأهلي في الشوط الثاني مؤمن زكريا قبل أن يسجل المدافع المتألق سعد سمير هدف الفوز قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء.
 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان