رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

علي معلول يعيد جيلبرتو للأذهان

علي معلول يعيد جيلبرتو للأذهان

محمد هاني 05 أغسطس 2016 09:10

الجناح الطائر التونسي على معلول لاعب الصفاقسي التونسي السابق والنادي الأهلي الحالي أعاد للاذهان من جديد الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر الأسبق للنادي الأهلى الذي تربع علي عرش قلوب الأهلي.


علي معلول الوافد الجديد للنادي الأهلي الذي خاض أول لقاء له مع المارد الأحمر بالأمس أمام إنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر وقدم مستوي مميزًا نال معه إشادة الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول ومن قبله نال إعجاب واشادة الجماهير الحمراء التي بدأت في الترحم على أيام صبري رحيل.

عرضية سحرية من ضربة ركنية سجل منها سعد سمير مدافع الأهلى هدف فوز فريقه على إنبي وتأهله لنهائي كأس مصر "عبور لاند" كانت من الأقدام الذهبية للجناح التونسي الذي خاض أول مبارياته بنجاح منقطع النظير هجوميًا وشكل جبهة يسرى قوية هجومها الكاسح وعرضياتها المتعددة أرهقت دفاعات البترولي ومنحت الفوز للمارد الأحمر.


تسديدات وعرضيات وأسيستات كانت حصيلة ما قدمه معلول في أول لقاء له مع الأهلي وإذا تم التعاون التام بينه ومؤمن زكريا في اللقاء لكان معلول بطلًا أهلاويًا إلا أن أنانية زكريا المفرطة حرمت معلول من عرضيات أكثر وربما كنا قد شاهدنا أهدافًا بقدم الظهير التونسي.


معلول قبل مجيئه تمنت جماهير الأهلى ارتدائه الفانلة الحمراء للتخلص من صبري رحيل الذي يقدم مستويات ضعيفة مع الأهلي لذا صبت الجماهير الحمراء جام غضبها عليه وكان قاسم مشتركًا في أي هجوم يتعرض له الفريق من الجماهير.


القوة الهجومية التي أضافها معلول وعرضياته المتقنة أعادت الجماهير ذكريات الأنجولي جيلبرتو الذي خاض أفضل فتراته في الأهلي وكانت الجبهة اليسري في وجوده في مأمن ومصدر قوة للمارد وخطورة علي المنافس.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان