رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 أخطاء وقع فيها هاني أبوريدة خلال مؤتمره الانتخابي

5 أخطاء وقع فيها هاني أبوريدة خلال مؤتمره الانتخابي

أحمد نبيل 04 أغسطس 2016 13:19

يخطأ من يظن أن هاني أبوريدة، المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد كرة القدم، قدم خطة لتطوير منظومة كرة القدم في مصر خلال الفترة المقبلة.

 

"قوة كرة القدم في بناء مستقبل أفضل".. هذا هو الشعار الذي يرفعه قائمة أبوريدة في انتخابات الجبلاية المقبلة.

"استاد مصر العربية".. يرصد 10 أخطاء ظهرت في مؤتمر أبوريدة، تؤكد أن القائمة تحتاج إلى مزيد من الجهد من أجل تحظى بأصوات الجمعية العمومية.

أولاً: دور وائل جمعة وحازم إمام

على الرغم من استمرار المعسكر لمدة اقتربت من 3 ساعات، إلا أن أبوريدة لم يوضح دور جمعة وإمام في اتحاد الكرة حال نجاحهما في الانتخابات المقبلة.

وتحدث أبوريدة مرارًا وتكرارًا على دورهم في اتحاد الكرة، دون أن يتم التطرق إلى أي ملف إداري سيتم تكليفه بهم خلال الفترة المقبلة.

ثانيًا: عدم اكتمال القائمة

لم تكتمل قائمة أبوريدة حتى الآن، حيث يتواجد 9 أعضاء فقط من أصل 11، الأمر الذي قد يخلق خلافات في الفترة المقبلة.

ونشب خلاف بين أبوريدة وأندية الصعيد، حيث يرغب الأول في انضمام اثنين فقط من الرابطة لقائمته، في الوقت الذي يتمسك فيه الصعيد بانضمام الثلاثة المرشحين.

 

ثالثًا: خلاف الهواري ومجاهد
 

لم يحسم أبوريدة الخلاف بين حازم الهواري وأحمد مجاهد، المرشحان ضمن قائمة أبوريدة في انتخابات الجبلاية، حيث لم يصافح كل منهما الآخر عندما ظهرا في المؤتمر.

وتعمد مجاهد حجز مقعدًا بعيد تمام عن مقعد الهواري، الأمر الذي يؤكد بأن القائمة سيحدث فيها خلافات شخصية قد تؤثر على العمل الجماعي في النهاية.

رابعًا: عدم توضيح كيفية تنفيذ الرؤوية المستقبلية

تحدث أبوريدة عن العديد من الوعود التي يسعى إلى تنفيذها خلال الفترة المقبلة، إلا أنه لم يتحدث في النهاية عن كيفية تنفيذ ذلك، خاصة وأن هناك العديد من الصعوبات التي تواجه تحقيق ما يسعى إليه.

على سبيل المثال، قال أبوريدة إنه يهدف إلى تطوير أداء الحكام، ولكنه في الوقت نفسه لم يتحدث عن كيفية تنفيذ ذلك من أجل الارتقام بالتحكيم بشكل عام.

خامسًا: تجاهل بعض أعضاء القائمة

يعتمد أبوريدة في نجاحه بشكل كبير على وائل جمعة وحازم إمام، الأمر الذي يجعله يتجاهل جميع أفراد القائمة، حيث تجلى ذلك من خلال ظهور الثنائي بمفردهما على المنصة للحديث دون غيرهم.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان