رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الإسماعيلي والسنة الكبيسة على الزمالك

الإسماعيلي والسنة الكبيسة على الزمالك

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي

الإسماعيلي والسنة الكبيسة على الزمالك

محمد هاني 03 أغسطس 2016 16:35

 

يلتقي فريقا الإسماعيلي والزمالك على ملعب برج العرب، في الثامنة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 


 

قدم نادي الإسماعيلي أداءً متميزًا تجاه الزمالك في الموسم الماضي، خاصة أنه الفريق الوحيد في الدوري الذي هزم الأبيض في الدور الأول، وفي الثاني من الدوري الممتاز، بنفس النتيجة بهدف نظيف.

 

 

 

وعطل الإسماعيلي نادي الزمالك عن الاحتفاظ بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي بعد الفوز بالثنائية (الدوري وكأس مصر ) الموسم الماضي.
 

 

 

 

 فهل يكون الإسماعيلي بمثابة سنة كبيسة على الزمالك وجماهيره ويحرمه من بطولتي الدوري والكأس العام الحالي، خاصة أن فوز الأهلى بالدوري جاء في آخر جولتين، وهو ما يعني أنه في حالة فوز الزمالك على الإسماعيلي، وعدم خسارته المبارتين كانت ستمنح الأبيض درع الدوري أو على الأقل يكون متساويًا مع الأهلي في عدد النقاط، خاصة أن الإسماعيلي خسر من الأهلي مرتين أيضًا ذهابًا وإيابًا.

 

 

وتعد مباراة اليوم بمثابة ثأر لنادي الزمالك من خسارتيه من الإسماعيلي، كما أن المباراة مؤهلة لنهائي كأس مصر أما فوز الإسماعيلي بقيادة خالد القماش سيكون حدثًا فريدًا وموسمًا كبيسًا علي أبناء ميت عقبة.

 

ودعم الزمالك صفوفه بصفقات مميزة في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، وكذلك الدراويش ضم 6 صفقات مميزة في الانتقالات بعد رحيل مروان محسن للنادي الأهلي وعودة أحمد سمير وإسلام جمال للزمالك.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان