رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد صفقة ميدو جابر وستانلي.. الأندية تستغل القطبين في الميركاتو الصيفي

بعد صفقة ميدو جابر وستانلي.. الأندية تستغل القطبين في الميركاتو الصيفي

تحقيقات وحوارات

ستانلي لاعب دجلة

بعد صفقة ميدو جابر وستانلي.. الأندية تستغل القطبين في الميركاتو الصيفي

محمد هاني 02 أغسطس 2016 23:25

أثبت الميركاتو الحالي بما لا يدع مجالًا للشك استغلال أندية الدوري الممتاز لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك؛ حيث لمست حاجة القطبين للصفقات الجديدة، فعملت على تحقيق أقصى استفادة مادية من وراء ذلك، خاصة في ظل صراع الأبيض والأحمر على ضم صفقات جديدة، لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية" أبرز صور استغلال الأندية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك...
 

 

الزمالك – ستانلي
 

 

في واحدة من المفاجآت انضم النيجيري ستانلي أوهاتيشي، مهاجم وادي دجلة إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة مقابل 900 ألف دولار (500 ألف دولار للنادي و400 ألف دولار للاعب)، وهو رقم مبالغ فيه، خاصة أن اللاعب النيجيري انضم للأبيض على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.
 

 

وادي دجلة لمس حاجة الزمالك الماسة للتعاقد مع ستانلي بعد دخول الأهلى طرفًا في المفاوضات وبالتالي استغل ماجد سامي، رئيس النادي الدجلاوي الأمر ووضع رقمًا مغاليًا فيه لرحيل النيجيري للزمالك في الميركاتو الحالي، وهو ما تحقق بالفعل.

 

 

الاهلى – ميدو جابر
 

 

ميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة كان بطل الصراع بين الأهلى والزمالك هذا الموسم، وهو ما استغله مسؤولو الفريق الفيومي في رفع سعر بيع اللاعب الشاب، وتحقيق أكبر استفادة مالية وهو ما تحقق في النهاية.
 

انضم ميدو جابر للأهلي رسميًا في صفقة بلغت قيمتها 9 ملايين جنيه، وتتضمن إعارة أحمد الشيخ ولمصطفى الفرماوي للنادي الفيومي، إلى جانب الحصول على أحمد عبد الظاهر نهائيًا.
 

 

الفريق الفيومي ومسؤولوه لمسوا حاجة الأهلى لضم اللاعب، بعد رحيل رمضان صبحي، وبالتالي حققوا أقصى استفادة مالية، وبدأوا في المغالاة المالية للحصول على أعلى قيمة مالية وهو ما تم في النهاية.

 

 

الأهلى – مروان محسن
 

 

 

حاجة الأهلي للتعاقد مع مهاجم بعد رحيل الجابوني ماليك إيفونا دفعته لشراء مهاجم الاسماعيلي مروان محسن، ولكن القيمة المالية كان مبالغًا فيها، خاصة أن اللاعب انضم للإسماعيلي الموسم الماضي في صفقة انتقال حر.
 

 

الإسماعيلي ومسؤولوه نجحوا في تحقيق الاستفادة القصوى من اللاعب بعد بيعه للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه، وهو رقم كبير بالنسبة للاعب مصري.

 

 

الزمالك- محمد مجدي
 

حصل الزمالك على خدمات مدافع المصري محمد مجدي في الصيف الحالي مقابل 6 ملايين جنيه، بجانب إعارة اللاعب أحمد سمير، فضلًا عن تخليه عن حمادة طلبة وانضمامه للبورسعيدي.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان