رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

9 عجائب في بطولة كأس مصر

9 عجائب في بطولة كأس مصر

تحقيقات وحوارات

بطولة كأس مصر

9 عجائب في بطولة كأس مصر

عمرو جلال 02 أغسطس 2016 22:50

تستمر الكرة المصرية في عجائبها وخاصة بطولة كأس مصر هذا الموسم التي تلعب حالياً، وسوف تنتهي يوم الإثنين المقبل، ويقام لقائي قبل النهائي اليوم وغدًا، بين فرق اﻷهلي وإنبي واللقاء الآخر بين الزمالك واﻹسماعيلي.

 

و يعرض لكم " ستاد مصر العربية " 9 عجائب لبطولة كأس مصر هذا الموسم.

 

1- مروان محسن لاعب الأهلي الجديد وصل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر مع اﻹسماعيلي، عندما تغلب على المصري ووصل أمس مع القلعة الحمراء إلى نفس الدور ولكن هذه المرة مع فريق آخر.

 

2- كريم نيدفيد لاعب اﻷهلي الجديد الذي انتهت إعارته مع وادي دجلة كان خرج من هذه البطولة مع الفريق الدجلاوي من دور ال 16 للبطولة على يد فريق إنبي، ولكن أمس صعد مع القلعة الحمراء إلى نصف نهائي البطولة.

 

3- إسلام جمال لاعب الزمالك صعد مع الإسماعيلي الفريق الذي كان أعير له الموسم السابق إلى نصف نهائي البطولة عندما تغلب الدراويش على المصري البورسعيدي، وسيشارك غداً مع الزمالك في نصف نهائي البطولة ليواجه فريقه السابق الإسماعيلي.

 

 

4- في حالة فوز اﻹسماعيلي بالبطولة سيحصل إسلام جمال لاعب الزمالك ومروان محسن لاعب الأهلي على ميداليات ذهبية، نظراً لأنهما مقيدون بقائمة الدراويش لهذة البطولة.

 

5-السيد فريد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اﻹنتاج الحربي خرج من هذة البطولة مرتين مرة مع سموحة أمام اﻷهلي أمس، وخرج أيضًا مع فريقه السابق اﻹنتاج الحربي أمام سموحة.

 

 

6-حسني فتحي و محمود عبد العاطي دونجا لاعبا الزمالك المنضمين مؤخراً من فريق مصر المقاصة كانوا قد خرجوا من هذة البطولة مع الفريق الفيومي، لكن سيلعبون اليوم مع الزمالك في نصف نهائي البطولة.

 

 

7-محمد حمدي زكي لاعب الأهلي  العائد من إعارته لفريق سموحة كان قد حصل على 3 إنذارات مع الفريق السكندري، وتم إيقافه، ولم يخوض لقاء اﻷهلي أمس أمام سموحة الذي كان قد حصل على إنذارات معه.

 

 

8-في حالة وصول الزمالك وإنبي لنهائي بطولة كأس مصر سيحصل محمد ناصف وأسامة إبراهيم على ميداليات ذهبية أي كان الفائز بالبطولة سواء إنبي أو الزمالك، لأن اللاعبان مقيدان بصفوف الفريقين.

 

 

9-في حالة وصول الأهلي و اﻹسماعيلي نهائي بطولة كأس مصر سيحصل مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء على ميدالية ذهبية سواء كان الفائز القلعة الحمراء أو الدراويش، ﻷن اللاعب مقيد بالفريقين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان