رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

10 تصريحات لا تُنسى صنعت تاريخ البريمييرليج

10 تصريحات لا تُنسى صنعت تاريخ البريمييرليج

تحقيقات وحوارات

بيل شانكلي

قبل أيام من بداية المسابقة

10 تصريحات لا تُنسى صنعت تاريخ البريمييرليج

لؤي هشام 02 أغسطس 2016 16:04

الإثارة والمتعة والشغف اقتربوا من العودة مرة أخرى مع بدء العد التنازلي لبداية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" في الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري.

 

جزء من الإثارة الكبيرة للدوري الأقوى عالميا لم تكن داخل الملعب فقط وإنما خارجه أيضا.. "استاد مصر العربية" يستعرض في التقرير الآتي 10 تصريحات لا تُنسى صنعت تاريخ البريمييرليج.

 

1- "البعض يعتقد أن كرة القدم مسألة حياة أو موت، أنا محبط للغاية من هذا السلوك، يمكنني أن أؤكد لكم أنها أكثر بكثير، أكثر أهمية من الحياة والموت" بيل شانكلي مدرب ليفربول
 

 

2- "التحدي الأعظم بالنسبة لي ليس ما يحدث حاليا، التحدي الأعظم هو إزالة ليفربول من على عرشهم، ويمكنك أن تطبع هذا" السير أليكس فيرجسون ردا على سؤال أحد الصحفيين عن التحدي الأعظم بالنسبة له.

 

 

3- "من فضلكم لا تقولوا علي متعجرف، أنا بطل أوروبا وأظن أنني شخص استثنائي" جوزيه مورينيو عند وصوله لتدريب تشيلسي.

 

 

4- "نادم؟ بالتأكيد أنا نادم، ولكن لأني لم أضربه بشكل أقوى" إيريك كانونا بعد 21 عاما من ركله لمشجع كريستال بالاس جيم وايت، وهي الركلة التي تسببت في إيقافه لمدة 8 أشهر.

 

 

5- "يقولون إنه رجل ذكي، أليس كذلك؟ يتحدث خمس لغات! لدي فتى من كوت ديفوار في الـ15 من عمره ويتحدث 5 لغات" فيرجسون عن مدرب ارسنال أرسين فينجر.

 

 

6- "إنه ذلك الشخص الذي يمكنه التحدث عن الحكام قبل المباراة وبعد المباراة ويمكنه دفع الناس في منطقة المدربين ويمكنه العويل والبكاء في الصباح وفي الظهيرة ولا شيء يحدث. لا يمكنه تحقيق الإنجازات، ويحافظ على وظيفته وما زال الملك. أقول إنه شخص واحد فقط" مورينيو عن أرسين فينجر

 

 

7- "أذكرك أني كنت هنا أيضا في الأوقات السيئة، في أحد الأعوام حققنا المركز الثاني" بوب بايزلي المدرب الأنجح في تاريخ ليفربول متحدثا عن أسوأ وقت مر به مع الفريق.

 

 

8- "سألعب لريال مدريد أو برشلونة وسأحصل على الكرة الذهبية" نيكلاس بيندتنر، مهاجم ارسنال السابق وكم غير طبيعي من الثقة بالنفس قبل أن يستغنى عنه ارسنال.

 

 

9- "لم أر فى حياتى قصة رائعة مثل هذه القصة" كلاوديو رانييري مدرب ليستر عن تحقيق فريقه لقب البريمييرليج لأول مرة في تاريخه.

 

 

10- "أنا لست ملكا لمانشستر، أنا إله مانشستر" زلاتان إبراهيموفيتش رد على إيريك كانتونا بأنه لن يستطيع أن يكون ملكا مثله.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان