رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميركاتو مصر العربية.. برشلونة ولغز المهاجم رقم 9

ميركاتو مصر العربية.. برشلونة ولغز المهاجم رقم 9

تحقيقات وحوارات

فيتو وجاميرو

ميركاتو مصر العربية.. برشلونة ولغز المهاجم رقم 9

محمود البي 02 أغسطس 2016 14:42

يواصل نادى برشلونة الإسباني، محاولاته للبحث عن بديل قوى، في خط الهجوم، رغبة منه في إراحة الثلاثي ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار دا سيلفا، خشية عليهم من التعرض للأرهاق والإصابات.


"استاد مصر العربية"،  يستعرض في التقرير التالي حيرة برشلونة في ضم مهاجم..

24 مليون يورو حد أقصى للصفقة.. 

برشلونة يمتلك فقط من 20 إلى 24 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية وفقا لما صرح به سوزان مونخي، مسؤولة الملف الاقتصادي بالنادي الكتالوني.

لذلك برشلونة فشل في التعاقد مع لوتشيانو فيتو بهذه القمية من اتلتيكو مدريد ورفض اللاعب الجلوس احتياطيا واللعب مع إشبيلية والحال مثله بالنسبة للفرنسي كيفين جاميرو المنضم لاتلتيكو مدريد مقابل 30 مليون يورو+ 5 ملايين يورو حوافز.

من قبل الثنائي جاميرو وفيتو، فشل برشلونة في ضم نوليتو لاعب مانشستر سيتي الحالي وعثمان ديمبلي، جناح بوروسيا دورتموند.

* عدم تسرع إنريكي..

يرفض لويس إنريكي المدير الفني للبارسا، التسرع في خطوة التعاقد مع مهاجم رابع لذلك وضع العديد من الخيارات مثل جوناتان كالياري، لاعب بالميراس وجابريل باربوسامن لاعب سانتوس، ويعد الأخير الأقرب للانضمام لصفوف العملاق الكتالوني، وخرجت تقارير عن اهتمام برشلونة بماريو ماندزوكيتش ولكن اللاعب غير مناسب للطريقة لعب البارسا وفقا لمصادر مقربة من النادي الكتالوني صرحت لصحيفة "سبورت".

بجانب ماندزوكيتش، فهناك الكونغولي سيدريك باكامبو، مهاجم فياريال المحدد سعره بقيمة 20 مليون يورو قد يكون مفأجاة البارسا اذا رضا اللاعب الرحيل عن فياريال الذي يلعب معه أساسيا لدكة البلوجرانا وظل ميسي وسواريز ونيمار.


لماذا برشلونة يريد مهاجم رابع ؟

الاجابة لدى المدرب لويس إنريكي، فهو يريد مهاجم مخضرم مثل السويدي لارسون قادر على ادخال الإضافة لفريق الكتالوني وغير مسبب للمشاكل وراضي وقنوع، ويعتقد إنريكي بأن منير حدادي غير قادر على ذلك في الفترة المقبلة، كما فشل البرازيلي رافينيا، لاعب وسط العملاق الكتالوني، في لعب دور المهاجم، عندما لجأ له إنريكي لسد هذا العجز.

هل برشلونة يترك الميركاتو الصيفي يمر دون مهاجم؟


كل الاحتمالات واردة لكن لويس إنريكي، مدرب برشلونة يرفض الوقوع في خطأ الموسم الماضي وطلب من إدارة توفير مهاجم جيد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية خاصة بعد الصفقات الجيدة مثل صامويل أومتيتي ولوكاس دين ودينيس سواريز وأندريه جوميز.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط
هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان