رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ميركاتو مصر العربية.. اللاعب الحلم والمستحيل والمناسب لريال مدريد

ميركاتو مصر العربية.. اللاعب الحلم والمستحيل والمناسب لريال مدريد

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد

ميركاتو مصر العربية.. اللاعب الحلم والمستحيل والمناسب لريال مدريد

محمود البي 01 أغسطس 2016 09:43

ريال مدريد الإسباني هادئ في فترة الانتقالات الصيفية حيث إنه لم يبرم سوى صفقة الفارو موراتا الذى استعاده خدماته من يوفنتوس الإيطالي مقابل 30 مليون يورو.


ويستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير التالى اللاعب المستحيل والحلم والمناسب لفريق ريال مدريد..

اللاعب المستحيل..

يريد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي مدريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لكن لاعب برشلونة جدد عقده حتى 2021 ويرفض الرحيل عن البارسا الذي وضع شرط جزائي يصل لـ230 مليون يورو في الموسم الأول.

بجانب نيمار يهتم ريال مدريد منذ صيف 2014 بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، لكن الفريق البافاري يرفض بيعه، ونفس الحال ينطبق على الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث حاول بيريز، ضمه في الصيف الماضي مقابل 95 مليون يورو، لكن منصور بن زايد، مالك النادي رفض بيعه.

اللاعب الحلم..

يحلم ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان، بضم الثنائي إدين هازارد من تشيلسي وديفيد ألابا، ظهير أيسر بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي، ويرفض بايرن ميونخ بيع  ألابا، بينما تشيلسي يريد الحصول على 150 مليون يورو لبيع هازار لريال مدريد.

اللاعب الأنسب للملكي..

ريكاردو رودريجيز ظهير أيسر فولفسبورج الألماني، سيكون صفقة جيدة لريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي وبديل جيد للبرازيلي مارسيلو مع رحيل البرتغالي فابيو كوينتراو العائد من إعارة لموناكو الفرنسي.

بجانب رودريجيز، يعتبر ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، الحل لريال مدريد في خط الوسط بعد فشل صفقة بول بوجبا لمغالاة يوفنتوس في طلباته المالية بالرغم من رفض سان جيرمان  بيع لاعبه الإيطالي، لكن بحسب الصحافة الإسبانية، فإن عرض بقيمة 80 مليون يورو سيجعل باريس سان جيرمان يتركه لريال .

وسيشكل ماريو جاسبار ظهير أيمن فياريال، إضافة لريال مدريد على حساب البرازيلي دانيلو الذي عليه علامات الاستفهام بسبب تراجع مستواه بعدما دفع البلانكوس 35 مليون يورو لبورتو، فصاحب الـ24 عاما سينافس داني كارفخال بقوة على الجبهة اليمني بالموسم الجديد إذا ضمه المرينجي.






لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان