رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

5 نجوم رحلوا عن الدوري وسط حزن جماهيري

5 نجوم رحلوا عن الدوري وسط حزن جماهيري

تحقيقات وحوارات

الاهلي والزمالك

5 نجوم رحلوا عن الدوري وسط حزن جماهيري

محمود البي 01 أغسطس 2016 09:14

شهدت بطولة الدوري الممتاز، نجومًا نالوا احترام وحب الجماهير في وقت قصير بالفترة الماضية، لكن جاء صيف 2016 ليرحلوا عن أنديتهم ليخوضوا تجارب مختلفة.


يستعرض "استاد مصر العربية"، في التقرير الآتي، نجوم غادروا انديتهم وسط حب جماهير. 

* عمر جابر..

رحل عمر جابر نجم الزمالك في الفترة الماضية ليخوض تجربة احتراف في بازل السويسري لمدة 4 سنوات بعدما كسب حب جماهير الأبيض طيلة السنوات الماضية لأنه يعرف قيمة نادي الزمالك وقميصه.

* رمضان صبحي..

صانع ألعاب الأهلي وصاحب الوقفة الشهيرة على الكرة في مباريات القمة، دخل قلوب الجماهير الأهلاوية من الباب الكبير بعد الفوز بلقب الدوري في الدورة الرباعية، بعد فوزه بلقب الدوري، قرر رمضان صبحي بداية فترة جديدة في مسيرته بالانضمام لستوك سيتي الإنجليزي وسط حزن من جماهير الشياطين الحمر لعدم قدرة الفريق على تعويضه وأداءه المميز بالفترة الماضية.

* حمادة طلبة..

رحل طلبة الذي نال احترام جماهير الكرة المصرية بعد الانقاذ التاريخي بلقاء مصر ونيجيريا في لاجوس بتصفيات كان 2017 إلى صفوف المصري البورسعيدي بصفقة محمد مجدي. 

حمادة طلبة "جوكر" الفريق الأبيض قدم موسم جيد مع الأبيض بقدرته على اللعب كظهير أيمن وايسر ومدافع ليغادر ميت عقبة وجماهير الفريق غير راضية عن قرار رئيس النادي بسبب أداء صاحب الـ33 عاما والحماس والروح القتالية.

* محمد كوفي..

بسبب مشكلته مع رئيس الزمالك، مرتضى منصور، غادر البوركيني محمد كوفي الفريق الأبيض وسط غضب كبير من جماهير الأبيض على رئيس النادي لتركه احد ركائز الفريق يرحل هذا الصيف.

* ماليك إيفونا..

خلال موسم واحد، كسب الجابوني ماليك ايفونا، قلوب الجماهير الحمراء خاصة بعد هدفه الرائع بمرمى الزمالك في الجولة الأولى.

وغادر ايفونا الاهلي نحو تيانجين الصيني مقل 8 ملايين دولار وسط رضا من الجماهير عن قيمة الصفقة المالية ولكنها تثق بعدم قدرة النادي عل تعويض الدبابة الجابونية.






لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان