رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو .. أحمد عادل عبد المنعم حارس التعادلات فى القمة

بالفيديو ..  أحمد عادل عبد المنعم حارس التعادلات فى القمة

تحقيقات وحوارات

احمد عادل عبد المنعم

بالفيديو .. أحمد عادل عبد المنعم حارس التعادلات فى القمة

عمرو جلال 10 يوليو 2016 14:46

انتهت مباراة القمة 112 بين فريقي الأهلي و الزمالك بالتعادل السلبى و التي أقيمت مساء أمس على ملعب الجيش بالسويس في الجولة 34 من بطولة الدوري الممتاز.

 

وكان أحمد عادل عبد المنعم هو حارس مرمى القلعة الحمراء فى القمة و هذا جاء بعد اسبتعاد شريف إكرامى بسبب المستوى الضعيف الذى يقدمه في المباريات اﻷخيرة.

 

 و بهذا التعادل يعتبر عبد المنعم شارك في 5 مباريات قمة انتهت جميعها بالتعادل يوجد منها السلبى و اﻹيجابى.

 

*وكانت المباراة الأولى في بطولة الدوري يوم 8 ديسمبر فى اﻷسبوع 12 موسم ٢٠٠٩ وانتهت بالتعادل السلبي أهدر أحمد حسام ميدو لاعباً الزمالك السابق فرصتين محققتين للتهديف.

 

*وكانت الثانية في بطولة الدوري يوم 16 أبريل فى اﻷسبوع ال 27 موسم 2009 ، و انتهت بالتعادل الايجابي ٣_٣، عندما سجل محمد بركات نجم الأهلي السابق هدف التعادل فى الدقيقة اﻷخيرة من عمر الشوط الثانى من عمر اللقاء.

*والمباراة الثالثة كانت يوم 30 ديسمبر بالدور الأول من بطولة الدوري الممتاز موسم 2010 ، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

*بينما كانت آخر مباراة شارك فيها عبد المنعم أنتهت بالتعادل اﻹيجابي 2-2 وكانت هذة المباراة بعد ثورة 25 يناير في يوم 29 يونيو  2011فى اﻷسبوع 27 من عمر بطولة الدوري من موسم 2010 و كان البرتغالى مانويل جوزية مدرباً للقلعة الحمراء بينما العميد حسام حسن هو مدرب أبناء ميت عقبة و حدثت إشتباكات بين اللاعبين بعد إحراز الموريتانى دومينك دى سيلفا مهاجم الاهلي السابق هدف التعادل للاهلي فى نهاية الشوط الثانى.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان