رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو: التوأم حسن.. "الأسطورة" في الملاعب المصرية

بالفيديو: التوأم حسن.. "الأسطورة" في الملاعب المصرية

فريد السنباطي 09 يوليو 2016 13:08

أحداث مثيرة شهدتها مباراة المصري البورسعيدي وغزل المحلة فى ختام مباراة الدوري الممتاز للموسم الحالي لم تكن داخل المستطيل الأخضر فقط بل امتدت إلى خارج الخطوط، ليطل علينا من جديد حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، فى مشهد متكرر لتهب رياح الأزمة على ملاعب كرة القدم من جديد.

 

"استاد مصر العربية"، يرصد أبرز أزمات التوأم حسام وإبراهيم حسن في الفترة الأخيرة كمدربين، التي دائما ما تتصدر المشهد:


بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ثارت حالة من الهرج والمرج بين ﻻعبي الفريقين والجهاز الفني ليظهر حسام وإبراهيم حسن فى مشهد مؤسف بعد مطارد مصور والاعتدلاء عليه وتحطيم الكاميرا الخاصة به، لتشهد الملاعب أزمة مدوية فى ختام الموسم الكروي.





الصراع مع جماهير الأهلي

دخل العميد حسام حسن فى صراع كبير مع جماهير النادي الأهلي منذ انتقالة للقلعة البيضاء وامتدت إلى أن قاد الفريق الأبيض كمدير فني موسم 2010 فى مباراة القمة المثيرة التى انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث دخل حسام فى مشادة مع الجماهير الحمراء بعد أن لوح لهم بقميص الزمالك ملعنا وﻻءه الكامل للنادي الملكي ليثير مشاعر الغريم التقليدي.





واقعة مانويل جوزيه

فى مشهد غير مألوف توجه حسام حسن، المدير الفني للزمالك فى ذلك الوقت، صوب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للأهلى، فى لقاء القمة محاولا التعدي عليه بعد أن فقط أعصابه بتسجيل دومنيك دا سيلفا هدف التعادل للأهلي فى مرمي الزمالك رغم سقوط عاشور الأدهم، ﻻعب الزمالك، على الأرض بداعي الإصابة، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لهدفين، حيث جذب العميد جوزيه من ذراعه في مشهد أثار الجميع وقتها.


 

فهل سينتهي مسلسل الخروج عن النص من قبل حسام حسن وتوأمه إبراهيم كي نطوي صفحة الأزمات ونعيد الجماهير للكرة المصرية مرة أخري، خاصة بعد ان شبه الجميع التوأم حسن برفاعي وناصر الدسوقي أبطال مسلسل "الأسطورة" الذى عرض في رمضان المنقضي؟.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان