رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل تعيد القمة 112 التألق لعماد متعب ؟

هل تعيد القمة 112 التألق لعماد متعب ؟

إيهاب علي 07 يوليو 2016 19:01

ينتظر عشاق الكرة المصرية، المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم السبت المقبل في ختام الدوري الممتاز، في القمة رقم 112 في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول، إلي منح الفرصة للمهاجم المخضرم عماد متعب، لقيادة الهجوم الأحمر أمام الزمالك، بجوار الغاني جون أنطوي، في ظل تراجع مستوي عمرو جمال، وإصابة الجابوني ماليك إيفونا.

غاب عماد متعب عن معظم مباريات فريقه في الموسم الجاري، ولم يشارك في سوي في دقائق قليلة، مما وضع علي رأس قائمة الراحلين في مرحلة ما من الموسم، خصوصا بعدما دخل في صدام مع الجهاز الفني، بسبب استبعاده الدائم عن المباريات.

ومع اقتراب الموسم من نهايته، تغير موقف اللاعب داخل صفوف الفريق، بعد توصية إدارة النادي بضرورة منح الفرصة لاعب واستمراره في صفوف الفريق في العام المقبل، كونه أحد اللاعبين الكبار وقيمة كبيرة للنادي وصاحب مشوار عطاء طويل منذ تصعيده من صفوف الناشئين.

ويمتلك متعب 10 أهداف في شباك الزمالك (6 في مسابقة الدوري و3 في كأس مصر وهدف في دوري أبطال أفريقيا)، وتعد الفرصة قائمة لصاحب الـ 33 عامًا من أجل معادلة رقم محمد أبو تريكة نجم الاهلي المعتزل صاحب الـ 13 هدفا في القمة.

دائما ما يثبت عماد متعب معدنه الحقيقي في كل مرة يحتاج له الفريق أو تضعه الظروف في مقصلة الانتقادات بسبب الابتعاد عن المشاركة، حيث تعودت الجماهير علي العودة القوة والتألق من جلاد الحراس بعد كل فترة غياب، فهل سوف تعيد القمة 112 متعب للتألق من جديد ليأكد احقيته بالاستمرار في صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان