رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كيف يعيد يول ترتيب الأمور في الاهلي؟ 4 خطوات وشعار إنريكي

كيف يعيد يول ترتيب الأمور في الاهلي؟ 4 خطوات وشعار إنريكي

محمود البي 04 يوليو 2016 19:38

يعاني النادي الأهلي من مستوى متواضع خلال الفترة الأخيرة رفقة الهولندي مارتن يول وكان آخره التعادل الإيجابي بهدف مع الاتحاد السكندري في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية"، كيف يصلح مارتن يول، المدير الفني، الأمور في البيت الأحمر قبل لقاء القمة والمباراة المصيرية أمام الوداد البيضاوي بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


عدم الحديث عن الصفقات أو مشاكل للاعبين في وسائل الإعلام

 

أخطأ الهولندي مارتن يول، في الحديث عن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر بعد الخسارة المفاجئة أمام اسيك ميموزا بهدفين لهدف بالإضافة إلى هجومه على شريف إكرامي والمطالبة بضم حارس جديد للنادي.

 

ويستوجب على الهولندي مارتن يول عدم الحديث لوسائل الإعلام عن مشاكل النادي أو الصفقات الجديدة حتى عبور الفريق لدور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

عشاء وتوحيد الصفوف للاتفاق على الثنائية
 

 يحتاج الأهلي ومدربه مارتن يول لتوحيد صفوف الفريق قبل مواجهة الزمالك بعد المشاكل التي عصفت بالنادي في الفترة المقبلة برغبة العديد من اللاعبين بالرحيل على رأسهم رمضان صبحي لخوض تجربة الاحتراف.

 

كالعادة في الفرق الكبرى على المستوى الأوروبي، اجتماع عشاء أو غذاء للفريق قبل المواجهات الكبيرة بعد خسارة المزيد من النقاط كما حدث في برشلونة ليتوج بلقبي الدوري والكأس ويستوجب على الاهلي فعل ذلك وأن يتحدث المدرب مع لاعبيه من أجل تحفيزهم.
 

الفريق بحاجة لطبيب نفسي
 

أقدم البرتغالي مانويل جوزيه، على جلب طبيب نفسي للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة التي خطف الدوري فيها من الزمالك بعدما كان متأخرا بفارق كبير في عام 2011.
 

ويحتاج الأهلي في الفترة الحالية لطبيب نفسي يساعد المدرب الهولندي على كيفية التعامل مع اللاعبين المصريين وتهيأتهم جيدا بعد الانتصار أو الهزيمة، الطب النفسي عنصرا أساسيا في كرة القدم حاليا.

 

الجلوس مع الحراس الثلاثة ومدربهم
 

 يحتاج مارتن يول في الفترة الحالية لعقد جلسة مع حراس الأهلي الثلاثة مسعد عوض وشريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومدربهم طارق سليمان للحديث عن الأخطاء المكررة منهم سابقا وتفاديها قبل مباراة الزمالك والوداد البيضاوي.
 

ويستوجب على مارتن يول، دعم إكرامي نفسيا الذي تعرض لنقد لاذع بالفترة الماضية من الجماهير ومنه أيضا.

 

ﻻئحة لتحفيز اللاعبين أو توقيع العقاب عليهم
 

يستوجب على الهولندي مارتن يول، وضع لائحة داخل جدران النادي بالمكافآت والعقوبات من أجل الحرص على مزيد من الالتزام وعدم التهاون.
 

وسبق أن فعل ذلك اللوتشو لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة، بعد تراجع مستوى الفريق والنتائج رافعا شعار "أستطيع الحصول على النتائج أو الاعذار ولكن ليس كليهما".

 

حيث كانت لائحة الفريق تنص على أن دقيقة التأخير عن المران بـ1200 يورو.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان