رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شيتوس:كانوا يجبرونا على الإفطار باستخدام دار الإفتاء

ذكريات رمضان..

شيتوس:كانوا يجبرونا على الإفطار باستخدام دار الإفتاء

محمد هاني 09 يونيو 2016 19:51

يرتبط شهر رمضان المعظم بذكريات رائعة مع وائل رياض "شيتوس" نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدرب المساعد حاليًا لفريق الإنتاج الحربي.

 

وتحدث شيتوس في تصريحات لـ"استاد مصر العربية" عن ذكرياته في شهر رمضان لأبرز المواقف التي جمعته بزملائه في الملاعب في أثناء الشهر الكريم: "إن شهر رمضان له مكانة مميزة لديه؛ مشددًا على أنه مرتبط به بقراءة القرآن وسماع التواشيح، والخطب خلال الشهر الفضيل، فضلًا عن ممارسة الرياضة قبل صلاة المغرب يوميًا، سواء الجري أو الجيمانزيوم".

 

وتابع رياض أنه يرتبط بذكريات عديدة خلال الشهر الكريم سواء علي المستوى الأسري أو مستوى الأصدقاء والأصحاب في أثناء تواجده بالنادي الأهلي، أو بعد اعتزاله كرة القدم.

 

وبشأن حرمانه من الصوم؛ قال نجم الأهلي السابق، "إنه حرم من الصيام في أيام من شهر رمضان بسبب ارتباطه بالمشاركة مع الأحمر في المباريات؛ أبرزها خلال مواجهة فريق أسيك، حيث أجبرنا على الإفطار لمدة ٣ أيام، بسبب درجة الحرارة وصعوبة المباراة، ورغم رفضنا الإفطار إلا أن الجهاز الفني أجبرنا على ذلك، بداعي وجود رخصة من دار الإفتاء".

 

أما عن إجبار اللاعبين على الإفطار في رمضان قال شيتوس، إن الأجهزة الفنية كانت تضغط على اللاعبين للإفطار في رمضان، بسبب وجود رخصة من دار اﻹفتاء.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان