رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. هل يمنح القدر فرصة للفراعنة للثأر من الجزائر أوغانا؟

بالفيديو.. هل يمنح القدر فرصة للفراعنة للثأر من الجزائر أوغانا؟

تحقيقات وحوارات

مصر والجزائر

بالفيديو.. هل يمنح القدر فرصة للفراعنة للثأر من الجزائر أوغانا؟

بلال السيسى 08 يونيو 2016 15:48

شاء القدر أن يتواجد المنتخب الوطني، في التصنيف الثاني للمنتخبات الأفريقية، المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العام لكرة القدم 2018 بروسيا.


وتراجع الفراعنة للتصنيف الثاني، قبل أيام قليلة من سحب قرعة المونديال، المقرر لها 24 يونيو الجارى، بينما جاء في التصنيف الأول كلاً من الجزائر، غانا، السنغال، كوت ديفوار وتونس.

ويأمل المنتخب الوطني أن يثأر من الجزائر أو غانا، حال أسفرت القرعة عن تواجده في نفس المجموعة مع أحد من الثنائي، خاصة وأن المنتخبين حرم الفراعنة من التأهل للمحفل العالمي في آخر نسختين للمونديال، بعد أن خطف محاربو الصحراء بطاقة التأهل من منتخبنا في عام 2010، ودك غان حصون مرمنا بالسداسية التاريخية التى مكنته من التواجد في مونديال 2014. 

"استاد مصر العربية"، يستعرض في السطورة التالية، فشل الفراعنة أمام الجزائر وغانا على التوالى.. 

* أم درمان تبتسم للجزائر..

خطف المنتخب الجزائري بطاقة التأهل لكأس العالم 2010، عقب فوزه على الفراعنة بهدف نظيف، سجله عنتر يحيي مدافع الخضر، في المباراة الفاصلة التى جمعتهما على ملعب "أم درمان" بالسودان، بعد أن تساوى المنتخبين في نفس عدد النقاط بدور المجموعات.




*فضيحة كوماسي..

استيقظ عشاق الكرة المصرية على كابوس ، بعد أن سقط المنتتخب الوطني بالستة أمام نظيره الغاني، في المباراة التى جمعتهما بذهاب المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل لمونديال 2014 بالبرازيل، وخسر الفراعنة 6 / 1، في كوماسي ثم فاز في مباراة الإياب التى جمعتهما على ملعب "الدفاع الجوي" 2 / 1، ليفشل في التأهل للمونديال.









لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان