رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

من يخشى زواج إبراهيموفيتش ومانشستر يونايتد؟

من يخشى زواج إبراهيموفيتش ومانشستر يونايتد؟

تحقيقات وحوارات

زلاتان إبراهيموفيتش

من يخشى زواج إبراهيموفيتش ومانشستر يونايتد؟

أحمد عبد العليم 08 يونيو 2016 15:25

يقترب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق من الانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويأتي اقتراب "السلطان" من فريق مسرح الأحلام خاصة بعد التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي المسئولية الفنية للمانيو الذي عمل معه زلاتان قبل سنوات في انتر ميلانو الإيطالي.

 

وتظهر حاجة يونايتد للتعاقد مع إبراهيموفيتش في ظل عدم امتلاكه هدافًا بإمكانيات النجم السويدي هداف الدوري الفرنسي الموسم المنصرم برصيد 38 هدفًا.

 

ويتضح من مفاوضات مانشستر مع زلاتان مخاوف عدد من الأندية واللاعبين من إتمام الزواج الرياضي بين العملاق السويدي والشياطين الحمر.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير الاتي مخاوف الأندية واللاعبين في البريميرليج من تواجد إبراهيموفيتش في مان يونايتد:

 

 

*بيب جوارديولا:

يخشى المدرب الإسباني السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي تواجد السلطان السويدي في صفوف الغريم التقليدي في ظل الهجوم الضاري من الأخير ضد جوارديولا خاصة بعد رحيله عن الفريق الكتالوني في صيف عام 2010 لميلان الإيطالي بعد رفض بيب استمراره في صفوف البلوجرانا.

 

*أرسين فينجر:

يمثل انضمام إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد صفعة كبرى للمدرب الفرنسي لأرسنال خاصة بعد رفضه للتعاقد مع المهاجم السويدي قبل سنوات طويلة أثناء تواجده في صفوف مالمو قبل رحيله لأياكس في صيف عام 2001.

 

*راشفورد:

يسعى المهاجم الشاب لمانشستر يونايتد إثبات موقعه في التشكيل الأساسي للفريق بعد التألق مع المدرب السابق لويس فان جال حيث يمثل تواجد زلاتان في أولد ترافورد بمثابة انتهاء لفرصة مشاركته أساسيًا مع المانيو خاصة أن إبراهيموفيتش سيحتل المرتبة الأولى في ترتيب مهاجمي الفريق.

 

*واين روني:

يمثل تواجد إبراهيموفيتش في يونايتد خطير كبير على مستقبل قائد فريق مسرح الأحلام في ظل تراجع مردوده الفني مؤخراً في الموسم المنصرم حيث قد تنتهي مسيرة روني مع مانشستر في حال تألق السلطان في أول مواسمه بالبريميرليج وهو ما سيدفع الفتي الذهبي الإنجليزي للانتقال للدوري الأمريكي في ظل العروض الكثيرة التي تنهال على اللاعب مؤخراً.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان