رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ذكريات رمضان.. محمود صالح: صمنا 32 يوما بسبب بطل سوازيلاند

ذكريات رمضان.. محمود صالح: صمنا 32 يوما بسبب بطل سوازيلاند

محمد مصلوح 08 يونيو 2016 09:44

يرتبط شهر رمضان المعظم بذكريات رائعة مع محمود صالح نجم خط دفاع الاهلي السابق ومنتخب مصر.

 

وقال صالح في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إنه  لن ينسى موقفا غريبا من الصعب حدوثه مرة أخرى  أثناء وجوده مع فريق النادى الاهلي، حيث خاض واحدة من مبارياته التاريخية فى القارة اﻷفريقية أمام فريق هايلاندرز بطل سوازيلاند على ملعبه فى ذهاب دور الستة عشر من بطولة الأندية الإفريقية أبطال الكئوس، مشيرا إلي أن اللقاء كان  فى الثالث من شهر رمضان لعام 1406 ه، الموافق يوم الأحد 11 مايو 1986 بتوقيت سوازيلاند، حيث بدأ الشهر الكريم في هذا البلد اﻷفريقي قبل مصر بيومين، ما ترتب عليه أن يصوم الفريق شهر رمضان 32 يوما.

و أوضح صالح  أن المباراة انتهت بفوز كبير للفريق اﻷحمر بخماسية نظيفة، سجلها علاء ميهوب (هدفين)، ومجدى عبد الغنى وربيع ياسين وأيمن شوقى بواقع هدف لكل منهم.

 

وأكد مدافع القلعة الحمراء، أن شهر رمضان يكون مصدر سعادة لجماهير النادى اﻷهلي، حيث دائما ما يحقق المارد اﻷحمر الفوز فى المباريات التى يخوضها  فى أيام الشهر الكريم.


وعن أمنياته فى هذا الشهر الكريم، يقول صالح "أتمنى أن  تنعم مصر  بالخير  والسلام  واﻷمن واﻷمان، وأن أحقق مع النادي اﻷهلي الإنجازات من خلال  تواجدي في منصب نائب رئيس قطاع الناشئين".


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان