رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قبل موقعة الداخلية.. فاروق جعفر هادم لذات اﻻهلي

قبل موقعة الداخلية.. فاروق جعفر هادم لذات اﻻهلي

تحقيقات وحوارات

فاروق جعفر

قبل موقعة الداخلية.. فاروق جعفر هادم لذات اﻻهلي

أحمد أشرف 07 يونيو 2016 22:57

يلتقي اﻷهلي فريق الداخلية في المباراة القوية التي ستجمع الفريقين الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويسعى المارد اﻷحمر لتحقيق الفوز على الداخلية، والحفاظ على فارق الثماني نقاط، بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

 

ويخوض اﻷهلي مباراة قوية للغاية أمام الداخلية الذي نجح في خطف نقطة ثمينة أمام المارد اﻷحمر في الدور الأول من بطولة الدوري، الذي أهدر نقطتين ثمينتين في سباق الحصول على اللقب.

 

 

كما تأتي صعوبة المباراة للنادي اﻷهلي، في مواجهته أمام فاروق جعفر المدير الفني الجديد لفريق الداخلية، الذي يمتلك حظوظًا جيدة أمام القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

 

 

وتسبب جعفر في ضياع بطولتي الدوري الممتاز موسم 2002/2001، و2003/2002 من القلعة الحمراء، عندما كان مدربًا لفريق غزل المحلة، حيث تعادل في الموسم اﻷول بهدف لكل منهما كما تعادل بنفس النتيجة في الموسم التالي ليساهم في ضياع نقطتين ثمينتين في كل موسم من اﻷهلي وتحويل دفة درع الدوري إلى الإسماعيلي والزمالك.

 

وفي موسم 2009/2008، نجح اﻷهلي في الثأر من جعفر الذي كان مدربًا لفريق طلائع الجيش في ذلك الوقت، وحقق الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة اﻷخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، قبل اللجوء للجولة الفاصلة والفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان