رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ذكريات رمضان.. مرعي: رفضنا الإفطار فاستبعدنا فاروق جعفر

ذكريات رمضان.. مرعي: رفضنا الإفطار فاستبعدنا فاروق جعفر

محمد مصلوح 07 يونيو 2016 10:22

يرتبط شهر رمضان المعظم بذكريات رائعة مع عصام مرعي، نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر.

 

وقال مرعى في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إنه لن ينسى موقفًا من الصعب حدوثه مرة أخرى  أثناء وجوده مع فريق الزمالك، فى موسم 1992، قبل مباراة الزمالك مع الإسماعيلى باستاد الكلية الحربية وكان  الإسكتلندي ديف مكاى مديرا فنيا للفريق الأبيض وفاروق جعفر معه فى الجهاز .

وتابع مرعى قائلا : حاول جعفر إجبارنا أنا وحسين عبداللطيف ورضا عبدالعال على الإفطار بحجة أننا لن نتحمل الصيام لصغر أجسامنا وحاول جمال عبد الحميد قائد الفريق  في ذاك الوقت إقناع "جعفر" بترك الحرية لنا لكنه أصر على موقفه وخيرنا بين الأفطار أو الاستبعاد من المباراة".

 

وأكد مرعي، أنه وعبد العال و عبد اللطيف  كان موقفهم واضح باختيار الصيام ليكون جزاءهم الاستبعاد والجلوس فى المدرجات بين الجماهير، مؤكدا أن جميع من فى الملعب كان فى قمة الاندهاش لخروجنا من قائمة المباراة التى خسرناها بهدفين مقابل هدف و التى كانت سبببا فى انقلاب الجماهير على الجهاز الفنى خاصة إنها الهزيمة الوحيدة لنا فى هذا الموسم.

وأشار مرعى  إلي أن فاروق جعفر  تراجع عن موقفه فى المباراة التالية أمام  الأوليمبى لنجد أنفسنا فى القائمة الأساسية للزمالك أمام الفريق السكندرى ولعبنا صائمين وكنا نجوم المباراة وفزنا فيها رغم أن الأوليمبى كان منافسا قويا.

ويضيف مرعى، قائلاً : العقاب في مباراة الإسماعيلي كان من عند ربنا".. وأنا لم أنس أبدًا هذا الموقف، فما أحلى الذكريات بهذا الشهر الكريم و الدورات الرمضانية الشهيرة  التي أخرجت لنا نجوم كبار.

وتابع"كنت  أتابع دورات الأميرية مسقط رأسي وأشاهد لاعبي البلاستيك الكبار وهم يلعبون الكرة الشراب على الأسفلت وعلى رأسهم محمد عطية وإمام وحودة عمارة وعزب وشفة وحمامة وكنت أستمتع بأدائهم العالي والمتميز".


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان