رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عواجيز أثروا في مسيرة منتخب مصر

عواجيز أثروا في مسيرة منتخب مصر

تحقيقات وحوارات

عصام الحضرى

عواجيز أثروا في مسيرة منتخب مصر

عمرو جلال 06 يونيو 2016 20:32

لاشك أن الخبرة سلاح أساسي لجميع الأندية والمنتخبات على مر العصور في تطور مستوى الفريق، ولكن لعواجيز كرة القدم المصرية دور كبير فى مسيرة منتخب مصر، وتوجد أسماء كثيرة أثرت مع الفراعنة في الفترة اﻷخيرة أبرزهم العميد حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، وحمادة طلبة مدافع نادي الزمالك، وعصام الحضري حارس مرمى الأهلي السابق ووادي دجلة الحالي.

 


"ستاد مصر العربية " يرصد دور أبرز عواجيز كرة القدم المصرية في مسيرة المنتخب الفترة اﻷخيرة.

 


*حمادة طلبة


يعد من أهم اللاعبين الآن في فريق الزمالك، بعد اﻷداء الجيد الذي يقدمه بالفترة الأخيرة وبسببه انضم للمنتخب الوطني، ولعل إصابة صبري رحيل أيضًا قبل قبل لقاء نيجيريا في التصفيات المؤهلة لبطولة اﻷمم الأفريقية سبب آخر لتألقه، لأنه يعتبر عاملًا كبيرًا في صعود مصر لبطولة أمم أفريقيا، بعد إخراجه لكرة من على خط المرمى في مباراة نيجيريا.


 

*عصام الحضري


يمر الحارس المخضرم عصام الحضري صاحب 44 عامًا، بفترة جيدة خاصة بعد التألق الذي يظهره مع فريقه وادي دجلة بالفترة الحالية، رغم كبر سنه، حيث توقع البعض اعتزاله حتى لا يهين تاريخه، لكنه رد على كل المشككين بمستواه الجيد خلال مباراة مصر اﻷخيرة أمام تنزانيا، حيث قدم أداءً رائعًا.

 

 

*حسام حسن

 

يظل نجم الكرة المصرية حسام حسن، هو صاحب أبرز الأدور مع الفراعنة، رغم سنه الكبير الذي أظهر دوره القيادي والرائع خلال بطولة أمم أفريقيا 2006، التي أقيمت في مصر وفاز بها المنتخب الوطني.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان