رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ذكريات رمضان.. شادي محمد: "أحمد السيد شرب العصير وقال اللهم إني صائم"

ذكريات رمضان.. شادي محمد: "أحمد السيد شرب العصير وقال اللهم إني صائم"

محمد هاني 06 يونيو 2016 20:20

يرتبط لاعبو كرة القدم، بعدد من الذكريات والمواقف خلال شهر رمضان، لذا حرصنا على سؤال شادي محمد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن ذكرياته في الشهر الكريم.


وقال مقدم برنامج الكرة والجماهير بقناة النادي الأهلي، إن شهر رمضان يمثل له الكثير، لأنه يقربه من المولى سبحانه وتعالى، حيث يعتبر فرصة عظيمة لزيادة الجرعات الدينية والتقرب إلى الله والإكثار من العبادات خلال الشهر الكريم.

 

وأضاف أن لديه العديد من الذكريات خلال الشهر الفضيل، أهمهما الحرص على التواجد مع العائلة والإفطار سويًا في الأيام الأولى من رمضان.

 

وحكى شادي محمد ذكريات كثيرة مع زملائه بالنادي الأهلي، يأتي على رأسها موقف طريف في أثناء تواجدهم بجنوب أفريقيا لخوض إحدى المباريات خلال شهر رمضان. مشددًا على أنه كان هناك رخصة للاعبين للإفطار يوم المباراة إلا أن عددًا منهم أصر على استكمال الصيام، وعددًا آخر استخدم الرخصة.

 

قال شادي: "في أثناء سير المباراة رأى اللاعبون أحمد السيد مدافع الفريق يتناول المشروبات، وظهر حينها عبر الشاشات فتوجه إليه اللاعبون وقالوا له( فضحتنا وظهرت على الشاشات)، فألقى زجاجة العصائر من على فمه، وأسرع بتناول زجاجة مياه، وتمضمض وقال (اللهم إني صائم)".

 

وتابع أن الأجهزة الفنية للفريق كانت كثيرًا ما تستدعي أحد الشيوخ في شهر رمضان للحديث مع اللاعبين عن فضائل الشهر الكريم، أو الحديث عن جواز استخدام رخصة الإفطار وتعويض ذلك فيما بعد.

 

أما بالنسبة للحلويات، فأكد لاعب الأهلي السابق، أنه يخشى دائمًا من شهر رمضان بسبب الحلويات؛ فقبل الاعتزال كان يتدرب يوميًا ولا يخشى الإكثار من تناولها، بعكس الوقت الحالي، حيث إنه لا يلعب كثيرًا وبالتالي يخشى السمنة.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان