رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد ناصف: مفاوضات الاهلي والزمالك "فشنك"

في حواره مع "استاد مصر العربية"..

محمد ناصف: مفاوضات الاهلي والزمالك "فشنك"

لاعبو إنبي لم يتآمروا على صدقي.. ولا أعرف سبب استبعادي من المنتخب

محمد موسي 04 يونيو 2016 11:30

لا يختلف الكثير على موهبته الكروية، بعد أن حجز مكانًا له فى التشكيل الأساسي بالفريق، حيث برز بقوة في الفترة الأخيرة، وقدم مستوى قويًا، جعل الأهلي والزمالك يسعيان لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

إنه محمد ناصف، الظهير الأيسر للفريق الأول بنادي إنبي، الذي فتح قلبه ليحدث "استاد مصر العربية" عن هدفه الموسم المقبل، وسبب استبعاده من المنتخب، فإلى نص الحوار..

 

*بداية.. ماذا عن مفاوضات الأهلي والزمالك لضمك خلال الفترة المقبلة؟

 

لا توجد مفاوضات رسمية حتى الآن من جانب قطبي الكرة المصرية، ولم يتحدث معي أحد من مسؤولي الناديين، لكن كل المفاوضات جاءت من قبل وكلاء اللاعبين فقط..

 

*وفى حالة وجود عرضين من الأهلي أو الزمالك أي نادٍ تفضل الانتقال إليه؟

 

من الصعب الحديث عن هذا  في الوقت الحالي، خاصة أنني لم أتلق أي عرض، فضلًا عن وجود عقد يربطني بنادي إنبي لمدة سنتين مقبلتين، وأحترم الأهلي والزمالك، والذي يريد التعاقد معي بطريقة جادة سأنضم إليه.

 

* ما سبب تراجع مستوى إنبي الموسم الحالي مقارنة بالعام الماضي؟

 

هناك أسباب كثرة أدت إلى تدهور أداء الفريق البترولي، رغم وجود عدد كبير من اللاعبين ذوي المهارات العالية، لكن السبب الحقيقي أن كل فرق الدوري هذا الموسم كانت تلعب بتحفظ شديد أمامنا، وذلك بسبب تألق الفريق في الموسم الماضي وتحقيق المركز الثالث في جدول بطولة الدوري، إضافة إلى تراجع مستوى بعض اللاعبين بالفترة الأخيرة، ولكن نعد الجميع أن الموسم المقبل سينافس إنبي على المراكز المتقدمة، مثلما كان يحدث في السابق.

 

*ما مدى تأثر الفريق بتغيير المدربين خلال الموسم الجاري؟

 

شيء أكيد أن كثرة المدربين الذين تولوا المهمة الفنية للفريق أثرت بالسلب على نتائج الفريق، لكنه لم يكن السبب الرئيسى في تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية.

 

* تولى عدد من المدربين القيادة الفنية للفريق البترولي منهم: "هاني رمزي و حمادة صدقي وعلاء عبدالعال" ما الفارق بينهم من وجهة نظرك؟

 

بالطبع هناك اختلاف في الطرق بين المدربين الثلاثة، لكن لكل واحد مميزاته الخاصة، لاسيما أن كل مدرب له مدرسة وطريقة لعب وبتالي يتم فرضها علي اللاعبين، وأنا علي المستوى الشخصي أحاول الاستفادة من كل مدرب أتدرب معه.

 

 

*هل إنبي قادر علي حصد لقب كأس مصر؟

أستطيع القول إن إنبي قادر علي المنافسة، خاصة أن الفريق يقدم أداءً مميزًا خلال الفترة الماضية بخلاف الفترات السابقة والجميع في الفريق يسعى للحصول علي هذه البطولة، من أجل تقديم شيء للنادي هذا الموسم.

 

.

البعض يقول إن هناك لاعبين قد تآمروا  على حمادة صدقي المدير الفني السابق، ما حقيقة ذلك؟

 

هذا ليس صحيحًا، حمادة صدقي مدرب قدير وأنا على المستوى الشخصي أقدره وأحترمه وأفادني كثيرًا، ولكن الحظ لم يحالفه، ولا يوجد لاعب يقبل أن يكون أداؤه سيء، فهذه الأقاويل ليست صحيحة بالمرة.

 

وما حقيقة الدعوة القضائية التي رفعها لاعب الفريق أحمد رفعت ضد حمادة صدقي؟

 

هذا الأقاويل ليست لها أساس من الصحة، نعم كان هناك خلاف بين رفعت والكابتن حمادة صدقي، ولكن لم يصل الأمر للدعوة القضائية، الخلاف كان طبيعيًا وهذا يحدث في جميع الأندية والمدربين.

 

* لماذا ابتعدت عن منتخب مصر رغم تألقك في الفترة الماضية؟

 

لا أعرف السبب الحقيقي لعدم انضمامي إلي منتخب مصر، لكني  لم أعترض، خاصة أن الاختيارات تكون من  وجهه نظر الجهاز الفني، وليس اللاعبين والجماهير، ولابد أن يتقبلها الجميع، لاسيما أن كل لاعب يرى نفسه أفضل لاعب في مصر.

 

وهل اختيارات المنتخب عادلة؟

 

اختيارات المنتخب تكون من وجه نظر الجهاز الفني، ولكن هناك عناصر لابد أن تكون حاضرة في المنتخب أبرزهم: حسام باولو هداف الدوري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان