رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجوم اﻻهلي يرجحون كفة منتخب مصر على ناديهم

نجوم اﻻهلي يرجحون كفة منتخب مصر على ناديهم

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي

بعد أزمة رمضان صبحي..

نجوم اﻻهلي يرجحون كفة منتخب مصر على ناديهم

أحمد أشرف 03 يونيو 2016 19:29

اشتعلت أزمة رمضان صبحي اﻷخيرة بين النادي اﻷهلي ومنتخب الشباب في ظل رغبة المارد اﻷحمر، في اﻻستفادة من خدمات اللاعب في مباراة الداخلية المقبلة، المقرر إقامتها الخميس المقبل، بينما يرغب منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال في اﻻستعانة باللاعب في مباراة رواندا بالتصفيات الأفريقية.

 

وواصل الجهاز الفني للأهلي ضغوطه علي منتخب الشباب، من أجل منع رمضان صبحي من المشاركة في مباراة المنتخب الوطني المقبلة أمام رواندا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها يوم 10 الشهر الجاري.

 

 

وكان الأهلي، قد دخل في أزمة أيضًا مع منتخب الشباب قبل مباراة روما الودية التي أقيمت في 20 مايو الماضي، بسبب رغبة الفريق الوطني في مشاركة اللاعب بمباراة أوغندا التي أقيمت يوم 21 مايو الماضي.

 

 

وهدد النادى الأهلي بتصعيد أزمة رمضان صبحي نجم الفريق، بعدما أصر الجهاز الفنى لمنتخب 97 على استدعاء اللاعب لمباراة أوغندا المقرر لها 21 مايو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017.

 

 

وبرر الأهلي رفضه انضمام اللاعب، حتى لا يتعرض للإرهاق خاصةً أنه يلعب في منتخبات الشباب والأوليمبي والأول، بالإضافة إلى مشاركاته مع المارد الأحمر.

 

 

"استاد مصر العربية"، حصل على أراء نجوم القلعة الحمراء السابقين، الذين أكدوا على أحقية المنتخب الوطني في الحصول على خدمات اللاعب في مباراته المقبلة.

 

 

أحمد أبو مسلم: منتخب مصر أحق باللاعب واﻷهلي لن يتأثر

 

أكد الظهير اﻷيسر السابق بالنادي اﻷهلي أحمد أبو مسلم، أحقية منتخب مصر في الحصول على اللاعب وإشراكه في مباراة روندا، مشيرا إلى أن اللاعب صغير السن ويمكنه المشاركة في عدة مباريات في أوقات زمنية قصيرة.

 

وأوضح أبو مسلم، أنه تعرض لمثل هذه المواقف عندما كان ﻻعبا في صفوف المنتخب اﻷوليمبي، وكان يشارك مع اﻷهلي والمنتخب اﻷول في ذلك الوقت وكان يفضل اللعب مع المنتخب.

 

 

وليد صلاح الدين: مصلحة المنتخب أهم وعلى المدرب مراعاة اللاعب

 

يرى وليد صلاح الدين نجم اﻷهلي السابق، ومدير الكرة الحالي بفريق اﻻتحاد السكندري، أن مصلحة المنتخب أهم في الوقت الحالي ولكن على المدير الفني للمنتخب معتمد جمال، مراعاة اللاعب وعدم منحه وقت أكبر في المباراة، حتى ﻻ يتعرض للإجهاد.

 


مصطفى يونس: مصر اﻷهم وأنا في سن رمضان كنت بلعب 24 ساعة

 

أكد نجم اﻷهلي ومنتخب مصر السابق مصطفى يونس، أن مصلحة منتخب مصر اﻷهم من أجل اﻻستفادة باللاعب خلال الفترة المقبلة، وسيتاح الوقت للاعب لمساعدة الفريق في مشواره الأفريقي.

 

وقال يونس: ”وأنا في سن رمضان كنت بلعب 24 ساعة في اليوم، ورمضان قادر أنه يلعب لفترة كبيرة، وهو بيانه قوي ودا هيساعده".

 

محمد عمارة: اﻷهلي لن يتأثر بغياب رمضان والمنتخب اﻷحق باللاعب

 

أكد نجم اﻷهلي ومنتخب مصر السابق، أن المارد اﻷحمر لن يتأثر بغياب رمضان صبحي في مباراة الداخلية في ظل وجود العديد من اللاعبين البدلاء، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني هو اﻷحق باللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار عمارة، إلى أنه تعرض لمثل هذا الموقف أكثر من مرة عندما كان ﻻعبًا وكان يفضل اللاعب للمنتخب عن النادي.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان