رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نجوم دوري الأبطال يحلقون في سماء كوبا أمريكا

نجوم دوري الأبطال يحلقون في سماء كوبا أمريكا

تحقيقات وحوارات

نجوم كوبا أمريكا

نجوم دوري الأبطال يحلقون في سماء كوبا أمريكا

أحمد عبد العليم 02 يونيو 2016 14:17

تنطلق في الـ 4 من يونيو المقبل بطولة كوبا أمريكا في نسختها الـ 45 في الولايات المتحدة الأمريكية حتى الـ 23 من نفس الشهر وسط مشاركة منتخبات قارتي أمريكا الجنوبية والشمالية.

 

وتضم قوائم المنتخبات المشاركة في النسخة المئوية للكوبا نجوم الأندية الأوروبية المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير الأتي نجوم الملاعب الأوروبية المتواجدين على الأراضي الأميركية في كوبا أمريكا.

 

*ليونيل ميسي:

يقود مهاجم برشلونة الإسباني أحلام منتخب الأرجنتين نحو اللقب الـ 15 في تاريخ فريقه والأول بالنسبة له بعدما قاد الفريق الكتالوني نحو ثنائية الدوري والكأس في إسبانيا.

 

*لويس سواريز:

يتألق مهاجم برشلونة خلال الموسم المنصرم حيث حصد لقب هدافي الدوري الإسباني برصيد 40 هدفاً ويسعى لقيادة منتخب الأوروجواي نحو اللقب الـ 16 في تكرار لسيناريو نسخة 2011 بالأرجنتين.

 

*دييجو جودين:

سيشارك قائد دفاع أتليتكو مدريد رفقة السيليستي في الكوبا عقب خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد السبت الماضي على ملعب سان سيرو حيث يرغب في علاج أحزانه بعد خسارة اللقب الأوروبي بتحقيق البطولة القارية الأعرق في العالم.

 

*جونزالو هيجواين:

يقدم مهاجم نابولي الإيطالي مستويات مميزة للغاية خلال الموسم المنصرم حيث إنفرد بهدافي الدوري الإيطالي برصيد 36 هدفاً حيث من المتوقع أن يتواجد في التشكيل الأساسي للراقصي التانجو.

 

*أرتوروا فيدال:

يرغب قائد وسط بايرن ميونخ الألماني في قيادة منتخب تشيلي نحو اللقب الثاني توالياً بعد تألقه رفقة الفريق البافاري بثنائية الدوري والكأس.

 

*ألكسيس سانشيز:

يسعى مهاجم أرسنال الإنجليزي لإستعادة بريقه بعد تراجع مردوده الفني خلال الموسم المنصرم من خلال تحقيق لقب الكوبا الثاني في تاريخه عقب المشاركة بفوز منتخب تشيلي بالنسخة الماضية بأهدافه الحاسمة.

 

* تشيتشاريتو:
 

سيعود مهاجم بايرن ليفركوزن الألماني للمشاركة في كوبا أمريكا مجدداً على رأس قائمة المنتخب المكسيكي عقب تألقه خلال الموسم المنصرم عقب تخلصه من مقاعد بدلاء ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

*جيمس رودريجيز:

في غياب رادميل فالكاو يقود لاعب وسط ريال مدريد الإسباني كولومبيا نحو الرغبة في تحقيق كأس البطولة لتعويض الخروج المخيب للأمال في ربع نهائي البطولة الماضية في الأرجنتين.

 

*كوادرادو:

قدم جناح يوفنتوس الإيطالي مستويات مميزة خلال الموسم المنصرم توجه بلقبي الدوري والكأس وهو ما يرغب في تاكيده بمنافسات كوبا أمريكا في ظل رغبة تشيلسي في إستعادة خدمات اللاعب الكولومبي المميز.

 

* سالومون روندون:

يسعى مهاجم ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي لقيادة فنزويلا نحو الذهاب بعيداً في كوبا أمريكا في نسختها المئوية بعد الفشل خلال البطولات السابقة في تخطي مرحلة المجموعات في ظل المستوى الممزي الذي قدمه اللاعب صاحب الـ 26 عاماً في منافسات البريميرليج الموسم المنصرم.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان