رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الارجنتين وعقدة نهائيات كوبا أمريكا

الارجنتين وعقدة نهائيات كوبا أمريكا

تحقيقات وحوارات

دي ماريا وميسي واجويرو

الارجنتين وعقدة نهائيات كوبا أمريكا

محمود البي 01 يونيو 2016 20:04

المنتخب الأرجنتيني يسعي لفك النحس الذي لازمه بالسنوات الماضية خلال مشاركته ببطولة كوبا أمريكا التي سوف تنطلق 4 يونيو الجاري.

 

ويرغب رفاق ليونيل ميسي صاحب الـ5 كرات ذهبية وأعلي لاعب قيمة بالعالم لتتويج باللقب كوبا أمريكا.

 

تمتلك الأرجنتين العديد من النجوم (ميسي واجويرو وهيجواين ودي ماريا) ولكن لم يفكوا عقدة نهائي كوبا أمريكا ولم يحققوا لقب قاري كبير رفقة التانجو ويريدوا هذا العام فعل ذلك.
 

واصبحت بطولة كوبا مستعصية على التانجو منذ 1993 ولم يحصد المنتخب الأرجنتيني أي لقب بالبطولة بالرغم من وصوله 3 نهائيات بأخر 4 نسخ.

 

ونستعرض في التقرير الآتي  لاستاد مصر العربية هل تفك الارجنتين عقدة كوبا أمريكا

 

وصل المنتخب الأرجنتيني لنهائي كوبا أمريكا في 2004 أمام الغريم البرازيل ولكنه خسر بفضل ركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 2-2 التي أقيمت في بيرو.

 

وفشل زملاء ليونيل ميسي في فك عقدة النهائي بالخسارة مرة أخري بعام 2007 أمام  البرازيل بثلاثية نظيفة بالبطولة التي أقيمت في فنزويلا.
 

وغاب المنتخب الأرجنتيني عن نهائي بطولة عام 2011 التي أقيمت بأراضيه.
 

وعاد التانجو لبلوغ نهائي كوبا أمريكا بالعام الماضي ولكن خسرت النهائي أمام صاحبة الأرض تشيلي بعد التعادل 0-0 بركلات الترجيح 4-1.
 

وتعاني الأرجنتين بعدم القدرة على تحقيق لقب كوبا أمريكا وخاصة الهجوم الإعلامي الكبير الذي يتعرض له نجوم الفريق وعلى رأسهم ليونيل ميسي المتوج بالثنائية رفقة برشلونة بالموسم الجاري

 

وتسعي الأرجنتين لاستغلال التألق الكبير لسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي وليونيل ميسي رفقة برشلونة وهيجواين صاحب الـ36 هدفا بالدوري الإيطالي.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان