رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كوبا أمريكا.. مصائب قوم عند قوم فوائد

كوبا أمريكا.. مصائب قوم عند قوم فوائد

تحقيقات وحوارات

كاكا وكوستا

كوبا أمريكا.. مصائب قوم عند قوم فوائد

معتز بالله شاهين 31 مايو 2016 18:38

حملت بطولة كوبا أمريكا أنباء حزينة لبعض اللاعبين؛ بسبب الاستبعاد نتيجة الإصابات تارة والمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرة تارة أخرى.

 

وكما غاب عدد من اللاعبين استدعي آخرين للمشاركة قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة، حيث تبدأ البطولة السبت المقبل..
 

ويرصد "استاد مصر العربية" أبرز المستفيدين من غيابات اللحظات الأخيرة في التقرير الآتي..
 

كاكا
 

آحيت إصابة دوجلاس كوستا، جناح فريق بايرن ميونيخ الألمانية، آمال النجم المخضرم ريكاردو كاكا، في إنهاء مسيرته مع السيلساو بطريقة مثالية.
 

ولجأ كارلوس دونجا، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، إلى الاستعانة بصاحب الـ34 عامًا لتعويض كوستا، الذي أصيب خلال نهائي كأس ألمانيا.
 

لافيتزي
 

رغم احترافه في نادي هيبي فورشن الصيني، إلا أن ازيكوييل لافيتزي، حافظ على حظلوظه في التواجد ضمن قائمة المنتخب الأرجنتيني على حساب الثنائي كارلوس تيفيز وبالو ديبالا.
 

كارفخال
 

استدعى حارس مرمى ديبورتيفو سابريسا، داني كارفاخال ليحل محل كيلور نافاس، الذي أصيب في وتر أكليس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

لاكسالت
 

انضم دييجو لاكسالت، لاعب نادي جنوة الإيطالي، إلى قائمة منتخب أوروجواي بديلاً كريستيان "سيبويا" رودريجيز، بعد الإصابة العضلية، التي تعرض لها في وقت سابق.
 

جابرييل
 

استفاد مهاجم البرازيل الشاب، جابرييل، من عدم استدعاء نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسباني لمشاركته في أولمبياد ريو دي جايرو.


وخاض صاحب الـ19 عامًا مباراته الدولية مع منتخب اليرازيل أمس أمام بنما، مسجلاً هدفًا في فوز السامبا بهدفين دون لا شيء.

مورا 

 

انضم لوكاس مورا، جناح فريق باريس سان جيرمان إلى قائمة المنتخب البرازيلي في اللحظات الأخيرة بعدما تم استبعاد رافينيا، لاعب برشلونة الإسباني للإصابة.

 


جروهي


استدعي دونجا أيضا مارسيلو جروهي، حارس مرمي جريميو البرازيلي إلى قائمة السامبا، بدلا من إيدرسون، حارس بنفيكا البرتغالي لإصابة الأخير.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان