رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تقرير.. تهمة "الهروب" تطارد شريف إكرامي بعد استبعاده من المنتخب

تقرير.. تهمة الهروب تطارد شريف إكرامي بعد استبعاده من المنتخب

تحقيقات وحوارات

شريف إكرامي

تقرير.. تهمة "الهروب" تطارد شريف إكرامي بعد استبعاده من المنتخب

أحمد أشرف 30 مايو 2016 20:37

أزمة جديدة بطلها شريف إكرامي حارس، مرمى النادي الأهلي، الذي تم استبعاده عن معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة تنزانيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017.

 

ووجّه بعض المسئولين داخل اتحاد الكرة والمنتخب، اتهامات للاعب بالتهرب، خاصةً بعد رفضه الخضوع للكشف الطبي والاكتفاء بإرسال تقرير النادي الأهلي الطبي لإيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني.

 

اتهام إكرامي بالتهرب ليس أمرًا جديدًا، حيث سبق أن تم توجيه هذه التهمة إليه في وقت سابق.

 

ويرصد "استاد مصر العربية"، ما تعرضه له الحارس من اتهام بالهروب من معسكر الفراعنة.

 

التهرب من فضيحة غانا:

 

كانت البداية بعد نكسة غانا في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لمونديال 2014، وبعد أن تعرض المنتخب الوطني لهزيمة ثقيلة بستة أهداف مقابل هدف، شن الكثير هجومًا عنيفًا على حارس الأهلي، حيث اتُهم بالتهرب بعد تلقيه الهدف الرابع.

 

وتعرض إكرامي للإصابة بعد الهدف الرابع، الذي سكن مرماه قبل أن يغادر اللقاء ويشارك أحمد الشناوي بدلًا منه ليتلقى الأخير هدفين.

 

الهروب قبل لقاء بوتسوانا:

 

خرج إكرامي من معسكر المنتخب الوطني قبل لقاء بوتسوانا، الذي أقيم في أكتوبر 2014 ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 بسبب الإصابة في الركبة.

 

وتردد أن الحارس ادعى الإصابة للخروج من قائمة المنتخب الوطني أمام بتسوانا، حتى لا يتحمل أية نتائج سلبية للفراعنة أمام بتسوانا، مثلما حدث في مباراة المنتخب الشهيرة أمام غانا، التي انتهت بسداسية في مرماه بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان