رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبرز الغائبين عن كوبا أمريكا 2016

أبرز الغائبين عن كوبا أمريكا 2016

معتز بالله شاهين 30 مايو 2016 19:07

ساعات تفصلنا عن بطولة كوبا أمريكا في نسختها المئوية، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة بمشاركة 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية وستة من كونكاكاف، التي ستجرى في الفترة بين الثالث و26 يونيو المقبل.

 

ويرصد "استاد مصر العربية" أبرز الغائبين عن البطولة في التقرير الآتي..


ديبالا


يغيب باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس ووصيف هدافي الكالتشيو عن كوبا أمريكا، بسبب مشاركة اللاعب المتوقعة في أولمبياد ريو دي جانيرو.


تيفيز


استبعد تاتا مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم بوكا جونيور الأرجنتيني؛ لأسباب فنية، مفضلاً الاعتماد على إيزكويل لافيتزي، لاعب هيبي فورتشن الصيني.


بابلو زاباليتا


خرج زاباليتا، ظهير مانشستر سيتي من قائمة المنتخب الأرجنتيني للإصابة في كاحله الأيمن.


دوجلاس كوستا


تعرض جناح بايرن ميونيخ للإصابة، خلال نهائي كأس ألمانيا أمام بروسيا دورتموند ليخرج من قائمة البرازيل ويدخل المخضرم ريكاردو كاكا بدلاً منه.

 

 

مارسيلو


استبعد مدرب منتخب البرازيل كارلوس دونجا، مارسيلو، ظهير ريال مدريد من قائمة الفريق في كوبا أمريكا بسبب صدور تصريحات من الظهير الأيسر من ريال مدريد لم تعجبه، على حد قوله.

ثلاثي باريس


فضل دونجا عدم استدعاء الثلاثي دافيد لويز وتياجو سيلفا، ولوكاس مورا لأسباب فنية.


نيمار


رفض نادي برشلونة مشاركة نجمه نيمار دا سيلفا، في بطولة كوبا أمريكا وأولمبياد ريو دي جانيرو، ليرضخ الأخير ويكتفي بالمشاركة في الأولمبياد.

 

أوسكار

 

بعد موسم مخيب قضى أوسكار معظمه مصابًا، تم استبعاده من قائمة البرازيل المشاركة في الكوبا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان