رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. الطيب وشوبير آخر مهازل الإعلام الرياضي

فيديو.. الطيب وشوبير آخر مهازل الإعلام الرياضي

أحمد أشرف 29 مايو 2016 14:36

امتلأ الإعلام المصري في الآونة الأخيرة بالظواهر السلبية، خاصة الرياضي منه، الذي اشتعل بالعديد من الأزمات في الآونة الأخيرة، حيث أصبح أشبه بحلبة مصارعة، كل يوم نجد أنفسنا في جديد من المهاترات التلفزيزنية، آخرها وصلة الاعتداء بالأيدي، في أحد البرامج التليفزيونية، بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب، التي سبقها مسلسل من التصريحات الساخنة بين الطرفين.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية"، أبرز الصراعات التي اشتعلت بين الرياضيين في القنوات الفضائية.


 

مرتضى منصور vs شوبير:

 

يعد الصراع الأبرز في الساحة الرياضية بين رئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور، والإعلامي أحمد شوبير، ويعود زمن الصراع إلى 6 سنوات مضت، حيث اتهم الأول النادي الأهلي بالحصول على الدوري العام بالحكام، قبل أن يرد الثاني عليه وتتطور المشادة بينهما.

 

 

 

 

 

شوبير vs محمد شبانة:

اشتعل الصراع بين الثنائي منذ ثلاثة أعوام، خاصةً بعدما اتهم شوبير محمد شبانة بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين، قبل أن يرد عليه الأخير، بتزويره في انتخابات مجلس الشعب والانتماء للحزب الوطني المنحل.

 

وتبادل الثنائي الاتهامات عبر البرنامج الذي يقدمه كل منهما.

 

 

شوبير vs مدحت شلبي:
 

اتهم شوبير، الإعلامي مدحت شلبي بالنفاق وتوجيه الرأي العام قبل أن يكذب الثاني ما قاله شوبير، ويرد على اتهاماته.

 

 

 

مصطفى يونس vs علاء صادق:

أزمة جديدة في الوسط الإعلامي اشتعلت بين مصطفى يونس نجم دفاع الأهلي السابق وبين الإعلامي علاء صادق، وتبادل الثنائي الاتهامات والألفاظ في أحد البرامج بشكل مقزز.

 

 

شوبير vs خالد الغندور:


واصل شوبير هوايته المفضلة في الدخول بصراعات وأزمات مع الإعلاميين، وتبادل الاتهامات والتطاول بالألفاظ مع الإعلامي خالد الغندور.

 

 

مرتضى منصور vs خالد الغندور:


افتعل مرتضى منصور، رئيس الزمالك أزمة مع لاعب الفريق السابق والإعلامي الحالي خالد الغندور، بسبب مساندة الأخير لرابطة الوايت نايتس.

 

 

شوبير vs شادي محمد:


لم يسلم قائد الأهلي السابق، من صراعات شوبير الذي اتهمه بإثارة الفتن ومحاباة رابطة أولتراس أهلاوي، التي دخلت في صدام عنيف مع الإعلامي منذ فترة طويلة.

 

 

ميدو vs حسني عبد ربه:


دخل أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي والزمالك السابق في مشادة مع حسني عبد ربه، قائد الإسماعيلي، بسبب عدم امتثال الأخير لتعليماته وغضبه من خروجه في إحدى المباريات.

 

 

شوبير vs أحمد الطيب:

 

اشتعلت التصريحات بين الإعلامي أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب منذ مباراة نادي الزمالك إنبي في الجولة 30 من الدوي الممتاز، وأصبحت صفحات السوشيال ميديا تمتلئ كل يوم بتصريحات يهاجم كل منهما الآخر، حتى انتهت التصريحات باعتداءات دامية من شوبير على الطيب في أحد البرامج التلفزيونية.

 

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان