رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبرزهم متعب.. وادي دجلة يضع أنظاره على هؤﻻء اللاعبين

أبرزهم متعب.. وادي دجلة يضع أنظاره على هؤﻻء اللاعبين

أحمد أشرف 28 مايو 2016 19:24

يحرص الجهاز الفني لنادي وادي دجلة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الهدف الذي يسعى الفريق إلى تحقيقه وهو التأهل للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

ويرغب الجهاز الفني لحسم مصير الثنائي كريم نيدفيد وفلوران مالودا خلال اﻷيام القليلة المقبلة، حيث يسعى دجلة لتجديد إعارة أو شراء اﻷول وتمديد إعارة الثنائي من ديناموز دلهي الهندي بعدما رحب اللاعب بذلك.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية"، أبرز اللاعبين الذين وضعهم دجلة ضمن قائمة أهدافه في الوقت الراهن.

 

عماد متعب:

 

انضم مهاجم اﻷهلي إلى قائمة اللاعبين المستهدفين من قبل وادي دجلة خلال فترة اﻻنتقاﻻت الصيفية، حيث أجرى الحارس المخضرم عصام الحضري مفاوضات شفوية، من أجل التوصل ﻻتفاق رسمي مع اللاعب.

 

محمد أبو جبل:

 

فتح وادي دجلة باب المفاوضات مع الحارس الثالث بنادي الزمالك محمد أبو جبل، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة اﻻنتقاﻻت الصيفية، مستغلًا خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق.

 

شوقي السعيد:

 

حصل وادي دجلة على توقيع مدافع الإسماعيلي لمدة 3 مواسم، رغم تدخل الزمالك الذي يرغب في حسم التعاقد مع مدافع الدراويش وخطفه من دجلة.

 

عمرو حسام:

 

دخل حارس مرمى اتحاد الشرطة ضمن قائمة أهداف وادي دجلة الذي يريد حل أزمة حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن الحارس الشاب تألق هذا الموسم رغم هبوط فريقه.

 

أحمد الشيخ وجون أنطوي:

 

أصبح ثنائي اﻷهلي ضمن حسابات دجلة خلال فترة اﻻنتقاﻻت الصيفية، حيث يسعى النادي الدجلاوي استغلال عدم مشاركتهما مع المارد اﻷحمر بشكل أساسي وإدراجهما ضمن صفقة تبادلية.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان