رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"يد" الزمالك مُهددة بالإنهيار خلال الموسم الجديد

يد الزمالك مُهددة بالإنهيار خلال الموسم الجديد

تحقيقات وحوارات

الفريق الاول لكرة اليد بنادي الزمالك

بالرغم من اكتساحها للبطولات

"يد" الزمالك مُهددة بالإنهيار خلال الموسم الجديد

محمد ناجي 28 مايو 2016 14:26

أصبح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة أيمن صلاح، هو عنوان البطولات في عالم اللعبة، بعد تتويجه بأربعة ألقاب فى موسم واحد، والمنافسة بقوة وشراسة على اللقب الخامس "كأس السوبر"، والذي ضاع نتيجة أخطاء تحكيمية واضحة شهد بها مسئولو الاتحاد الأفريقي أنفسهم.


ولكن قد ينقلب الحال خلال الموسم المقبل، حيث من المتوقع أن ينفرط عقد الفريق، وهو ما يخشاه الجنرال أيمن صلاح، حيث اقترب كريم هنداوي، حارس المرمى، من الاحتراف فى أحد الأندية المجرية، لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، خاصة أنه وصل لعامه الثامن والعشرين، مشيرا إلى أن احترافه بالدورى المجري سيفتح أمامه العديد من الأبواب للانتقال لأحد الدوريات الكبرى بالقارة العجوز.

 

كان محمد ممدوح هاشم، لاعب الدائرة، صاحب أول عروض الاحتراف عقب توقيعه لناد فرنسي لمدة موسمين، علمًا بأن الإدارة الفنية بالزمالك كانت تعول عليه الكثير داخل الملعب وخارجه، وهو أحد أبرز العناصر في تتويج الفريق بالرباعية، حيث إنه عنصر أساسى بالفريق هجوميًا ودفاعيًا.

 

وهو نفسه الأمر بالنسبة لأحمد الأحمر، الذى يرغب فى تأمين مستقبله، عقب عودته لبيته الموسم المنصرم، وقيادته من جديد للعودة لمنصات التتويج والبطولات، ويأمل فى وصول عرض جيد ماديًا، وخوض الاحتراف مرة أخرى، في ناد لا يقل عن "فيلنسبورج" الذي خاض به فترة إعارة لمدة 6 أشهر قبل المجيء لميت عقبة من جديد، علمًا أنه يملك العديد من العروض في الأندية الخليجية، ولكنه ينتظر عرضًا من أحد الأندية الأوروبية.

 

فيما يفكر حسن يسرى "قائد الفريق" بجدية في الاعتزال، والاكتفاء بمشواره الثري في الصالات، عقب وصول عمره لـ38 سنة، ويفضل الخروج من الباب الكبير، وهو فى قمة عطائه ونضجه الكروي، إضافة إلى حصوله على كل بطولات الموسم.

 

كما أن الفريق يحتاج لدماء جديدة، حيث أن أغلب لاعبي الفريق تخطوا الـ34 عام مثل "محمد عبد السلام ريشة - إيهاب محسن - رامي يوسف".

 

أما أيمن صلاح، فيرى أن الفريق يحتاج لأربع صفقات سوبر، قبل انطلاق بداية الموسم الجديد، فهل يستطيع الزمالك الخروج من هذا المأزق، أم يصيبه السقوط المفاجئ، بعد الانتصارات المتتالية وحصد البطولات المتلاحقة؟

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان