رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اتحاد جماهير ديربي الغضب بميلانو خلف سيميوني في نهائي الأبطال

اتحاد جماهير ديربي الغضب بميلانو خلف سيميوني في نهائي الأبطال

تحقيقات وحوارات

ديربي الغضب

اتحاد جماهير ديربي الغضب بميلانو خلف سيميوني في نهائي الأبطال

أحمد عبد العليم 27 مايو 2016 15:46

ساعات تفصلنا عن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية بين فريقي ريال مدريد وجاره أتليتكو،  في ديربي العاصمة الإسبانية ولكن بنكهة أوروبية.

 

ملعب سان سيرو الذي يحتضن نهائي الأبطال يقام عليه ديربي الغضب بين العريقين إنتر وميلان، الذي يشهد صراعات جماهيرية بين طرفي المدينة.

وتكشف عدة ظواهر عن هدوء الغضب بين جماهير ميلان وإنتر في نهائي الأبطال، في ظل مساندة متوقعة من الثنائي لفريق المدرب دييجو سيميوني، من أجل الظفر باللقب الأول في تاريخ أتليتكو مدريد.

ويستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير الأتي 5 أسباب تدفع جماهير إنتر وميلان لتشجيع أتليتكو مدريد، على حساب الريال في نهائي الأبطال.

 

*دييجو سيميوني:

ترغب جماهير الإنتر في تحقيق لاعب فريقها السابق للقب كمدرب للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أنه مثل الأسود والأزرق في موسم 1998 – 1999، كذلك إعلانه في وقت سابق أنه سيعود لملعب جوزيبي مياتزا كمدرب، باعتباره أحد نجوم النيراتزوري السابقين.

 

*الكأس الـ11:

تأتي مساندة جماهير ميلان للروخي بلانكوس في مواجهة الريال في ظل رغبتها في عدم حصول الفريق الملكي على اللقب الـ 11 في البطولة، مما يعني اتساع الفارق مع الروسونيري في عدد الألقاب القارية على صعيد دوري الأبطال خاصة أن ميلان يبتعد الآن، بفارق 3 بطولات عن ريال مدريد.

 

*ماتيو كوفاسيتش:

خطف ريال مدريد خدمات لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من إنتر ميلانو خلال الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 35 مليون يورو، لكنه لم يشارك مع الفريق الملكي إلا في عدد قليل من المباريات، وهو ما أثر على مستوى خط وسط النيراتزوري هذا الموسم، مما سبب حالة من السخط لدى جمهور إنتر من الريال الذي تعاقد مع نجم فريقها.

 

*ريكاردو كاكا:

تسبب رحيل النجم البرازيلي كاكا عن ميلان في صيف عام 2009 في انهيار الفريق بعدما انتقل لريال مدريد الإسباني ولم يشارك بشكل أساسي في ملعب البرنابيو، وهو ما يجعل جمهور الروسونيري يكمن بمشاعر كراهية للفريق الملكي، الذي تعاقد مع كاكا في أفضل حالته الفنية، بينما لم يجد فريقها لاعب بإمكانياته حتى الآن.

 

*اللون الأحمر والأزرق:

تتشابه ألوان قميص أتليتكو مدريد مع الألوان التي تحملها قمصان ميلان وإنتر حيث يتواجد اللون الأحمر للروخي بلانكوس في قميص ميلان، بينما الأزرق اللون الثاني في قميص الأتليتي أحد العلامات البارزة لإنتر، وهو ما يجعل جماهير ديربي الغضب تتحد خلف الأتليتكو.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان