رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ماذا يتمنى لاعبو الزمالك للريال وأتليتكو في نهائي تشامبيونز ليج؟

ماذا يتمنى لاعبو الزمالك للريال وأتليتكو في نهائي تشامبيونز ليج؟

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

أيمن حفني vs شيكابالا..

ماذا يتمنى لاعبو الزمالك للريال وأتليتكو في نهائي تشامبيونز ليج؟

محمد إبراهيم 27 مايو 2016 08:40
يترقب عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم، اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، بنهائي دوري أبطال أوروبا 2016، يوم السبت المقبل، على ملعب سانسيرو بميلانو الإيطالية.

 

ودائمًا ما  يحرص نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على متابعة الكرة العالمية، خاصة أن ريال مدريد هو الأكثر شعبية بين لاعبين النادي، رغم عدم وجود شعبية لأتليتكو  إلا أن من يعشقون برشلونة الغائب بالتأكيد يتمنون فوز الروخي بلانكوس، وإقصاء الملكي، حتى لا يتوج بالتشامبيونز ليج.
 

"استاد مصر العربية" يخترق فريق الزمالك قبل نهائي أبطال أوروبا، ويرصد ميول اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.
 

 

لاعبون يتمنون فوز ريال مدريد

يعتبر فريق ريال مدريد هو الأكثر شعبية بين لاعبي الزمالك لذا تمنوا جميعًا أن يفوز الملكي باللقب، ويعد أبرز اللاعبين، هم: "أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش"، وإبراهيم عبد الخالق، أيمن حفني، علي جبر، مصطفى فتحي وطارق حامد".

 

ووأكد كل من: "عمر صلاح، أحمد توفيق وحمادة طلبة، ومحمود كهربا، رمزى خالد، محمود خالد "شيكا الصغير"، ومحمد عادل جمعة" أن ريال مدريد يستحق الفوز باللقب الأوروبي عن جدارة واستحقاق؛ لأن لاعبيه أكثر خبرة من الفريق المنافس".

 

 

وجاء على النقيض: لاعبون يتمنون فوز أتليتكو مدريد

 

يعتبر أتليتكو مدريد من أقل الفرق حظوظًا في التشجيع بين لاعبي الزمالك، لأنهم من عشاق الميرنجي أو برشلونة الإسباني إلا أنهم تلقائيًا سيتحولون لتشجيع الروخي بلانكوس، في هذا اللقاء أملًا في إقصاء ريال مدريد، وأبرز هؤلاء اللاعبون:  "شيكابالا، ويعد قائد تشجيع أتليتكو، واتفق معه كل من النيجيرى معروف يوسف، والبوركينى محمد كوفي، وعمر جابر، وقالوا جميعًا سنشجع الأتلتي في هذا اللقاء، وهو فريق قوي وقادر على الفوز باللقب الأوروبي".


 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان