رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يواصل أتلتيكو مدريد انتقامه في تشامبيونز ليج؟

هل يواصل أتلتيكو مدريد انتقامه في تشامبيونز ليج؟

تحقيقات وحوارات

اتلتيكو مدريد وريال مدريد

هل يواصل أتلتيكو مدريد انتقامه في تشامبيونز ليج؟

محمود البي 26 مايو 2016 22:41

يسعي أتلتيكو مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه يوم السبت المقبل، على حساب جاره الريال بملعب "سان سيرو".

 

ولم يتوج الروخي بلانكوس بلقب البطولة منذ 1956، وسيكون على موعد مع التاريخ السبت المقبل، بلقاء جاره ريال مدريد صاحب الـ10 ألقاب بالبطولة.

 

ونستعرض في التقرير الآتي لـ"استاد مصر العربية" هل يواصل أتلتيكو مدريد انتقامه في تشامبيونز ليج؟

 

 

أتلتيكو مدريد × برشلونة
 

 

 بدأ فريق أتلتيكو مدريد انتقامه في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على برشلونة 3-2، بمجموع اللقاءين في ربع نهائي البطولة.
 

 

 واستطاع أتلتيكو مدريد، إخراج برشلونة حامل لقب البطولة بالموسم الماضي، وحقق الروخي بلانكوس أول انتصار على البارسا رفقة مدربه لويس إنريكي، ليكرر نفس سيناريو 2014 بالإطاحة بالفريق الكتالوني من المسابقة.
 

 

وانتقم أتلتيكو مدريد من برشلونة الذي تفوق عليه خلال الموسم الجاري ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-1، والخسارتين أثرت بمشوار الفريق ببطولة الليجا، الذي فاز بها البارسا للموسمين الثاني على التوالي.

 

 

أتلتيكو مدريد× بايرن ميونخ

 

 نجح أتلتيكو مدريد في العبور لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أقصى أحد أقوى الفرق الأوروبية بايرن ميونخ بنصف النهائي، رغم سيطرة الفريق البافاري على مجريات اللقاءين بالتعادل 2-2.
 

 

وانتقم أتلتيكو مدريد من الفريق البافاري الذي حرمه من أول لقب له في عام 1974، بعدما خاض مباراة معاداة عقب التعادل 1-1 ليخسر من بايرن 4-0.

 

 

ليطرح السؤال نفسه هل يواصل أتلتيكو مدريد انتقامه بالفوز بلقب تشامبيونز ليج على حساب الملكي، بعدما خسر أمام الميرنجي 2014 بنتيجة 4-1.
 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان