رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

4 نغمات موسيقية تسمعها في نهائي الأبطال

4 نغمات موسيقية تسمعها في نهائي الأبطال

تحقيقات وحوارات

دوري أبطال أوروبا

4 نغمات موسيقية تسمعها في نهائي الأبطال

أحمد عبد العليم 26 مايو 2016 14:24

يقترب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية بين فريقا ريال مدريد وأتليتكو مدريد في تكرار لديربي العاصمة الإسبانية مدريد بطابع أوروبي.

 

وتشهد المباريات النهائية لدوري الأبطال عدد من العادات والتقاليد بشأن الحفل الذي يسبق اللقاء بين الفريقين إضافة للاحتفال بالفريق الفائز باللقب سواء الأول بالنسبة للروخي بلانكوس والـ 11 للفريق الملكي.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير الاتي 4 نغمات موسيقية في المباراة النهائية سواء قبل المباراة أو بعدها.

 

*موسيقى الأبطال:

تنطلق المباراة على أنغام نشيد الأبطال للموسيقار توني بريتن الذي اقتبس مقطوعة "الكاهن الصادق" قبل أن يمزجها بموسيقى من تأليفه ويتم غناء الأغنية بواسطة أكاديمية سان مارتن في الاوركسترا الملكية في لندن.

 

*هلا مدريد:

ستبدأ جماهير الفريق الملكي في غناء النشيد الرسمي لفريقها الذي يحمل عنوان "هلا مدريد" في حال تحقيق فريقها الفوز باللقب الـ 11 في تاريخه على صعيد تشامبيونزليج والذي يدور حول مدى عشق الجماهير للريال أثناء ارتدائهم القميص الأبيض إضافة للفخر الذي يشعر به اللاعبين داخل الملعب وهم يمثلون النادي الأعرق أوروبياً.

 

 

*سأظل مفتخر بأتليتكو:

ستحتفل جماهير الروخي بلانكوس باللقب الأولى في تاريخ فريقها بغناء النشيد الرسمي الذي يحمل عنوان "سأظل مفتخر بأتليتكو" والذي يتحدث عن عشق الجماهير لفريقها والوفاء له رغم أي إحفاق قد يتعرض له لأن الانتصارات تأتي من الدعم الجماهيري في مدرجات الكالديرون. 

 

 

*نحن الأبطال:

ستذيع السماعات الداخلية في ملعب سان سيرو أثناء حفل تتويج الفريق الفائز باللقب أغنية "نحن الأبطال" لفريق الروك الإنجليزي كوين  التي صدرت في ألبوم "أخبار العالم" وهي من تأليف فريدي ميركوري حيث أصبحت الأغنية الرسمية التي يحتفل بها الأبطال على المستوى الرياضي.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان